صفقات الأهلى الجديدة تثبت جدارتها فى السعودية.. على لطفى يذود عن مرمى الأحمر ببسالة.. حارس الشباب يحرم محمد شريف من أول أهدافه مع الشياطين.. محمد فخرى يقدم أوراق اعتماده.. وتأجيل ظهور صلاح محسن والجزار

السبت، 03 فبراير 2018 01:33 م
صفقات الأهلى الجديدة تثبت جدارتها فى السعودية.. على لطفى يذود عن مرمى الأحمر ببسالة.. حارس الشباب يحرم محمد شريف من أول أهدافه مع الشياطين.. محمد فخرى يقدم أوراق اعتماده.. وتأجيل ظهور صلاح محسن والجزار الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت ردود أفعال جماهير الكرة المصرية والخبراء فى الوسط الكروى على وجه العموم، وبين جدران النادى الأهلى بصفة خاصة، حول مستوى الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، فى المباراة الودية التى خاضها الأحمر مساء أمس، الجمعة، بالرياض أمام نادى الشباب السعودى المُدعّم بمحترفى الدورى السعودى.

3 صفقات جديدة تظهر مع الأهلى فى السعودية
 

الأهلى فاز على الشباب السعودى أمس بهدف نظيف سجله باكا فى مباراة شهدت مشاركة عدد كبير من الوجوه الجديدة التى تعاقد معها النادى فى يناير الماضى، أمثال الحارس على لطفى ومحمد شريف القادم من وادى دجلة، وكذلك محمد فخرى المُنتقل للقلعة الحمراء قادماً من غزل المحلة، فيما لم يظهر الثنائى محمود الجزار المُنضم للأهلى من كهرباء الإسماعيلية، وكذلك صلاح محسن الذى تعاقد معه الأهلي من إنبي مقابل 35 مليون جنيه.

إشادة جماهيرية بالصفقات الجديدة
 

الجماهير أشادت إلى حد كبير بمستوى الصفقات الجديدة وكذلك بالبدلاء الذين لم يحصلون على فرصة المشاركة بشكل أساسي طوال الفترة الماضية، وطالبت الجماهير وعدد من الخبراء بضرورة منح الفرصة للصفقات الجديدة وعدم تجميدها على الدكة كثيراً حتى لا تصدأ وتفقد حماسها وإصرارها.

على لطفى يتألق فى حراسة المرمى

على لطفى المُنتقل للأهلى من إنبى فى يناير لتعويض غياب أحمد عادل عبد المنعم حارس الأحمر، الذى رحل للمقاصة، ظهر مع انطلاقة الشوط الثانى فى مباراة الأهلى الودية بالسعودية بديلاً لشريف إكرامى، وأبلى بلاءً حسناً، خاصة فى الدقيقة 74 عندما تصدى لكرة قوية للغاية نفذها محمد الشلهوب بتسديدة رائعة مقوسة فى المرمى تصدى لها حارس الأهلى ببراعة.

وجاءت الدقيقة 58 لتشهد مشاركة ثانى صفقات الأهلى الشتوية، ينزول محمد فخرى بدلاً من هشام محمد، وقدم فخرى أداءً جيداً إلى حد ما، وكان مؤثراً وحماسياً فى أرض الملعب.

حارس الشباب يحرم محمد شريف من التسجيل

وفى الدقيقة 64 شارك محمد شريف بدلاً من ميدو جابر، وكاد شريف يُسجل للأهلى فى الدقيقة 84 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد حمودى، بعدما تسلم الكرة وانفرد بحارس الشباب وليد عبد الله، وسدد محمد شريف الكرة بالقدم اليسرى لكنها ارتطمت فى جسد وليد عبد الله، ويفشل لاعب الأهلى القادم من دجلة فى تسجيل أول أهدافه بالقميص الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة