التجديد "أزمة" الكرة المصرية.. البدرى يكشف تلقيه عرضًا بمليون و200 ألف لزيادة عقده فى الأهلى.. الخليج يعرقل تجديد العميد للمصرى.. الملايين تُفجر بركانا بالقطبين بسبب الدوليين.. التقشف يُهدد هداف الدراويش

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:00 ص
التجديد "أزمة" الكرة المصرية.. البدرى يكشف تلقيه عرضًا بمليون و200 ألف لزيادة عقده فى الأهلى.. الخليج يعرقل تجديد العميد للمصرى.. الملايين تُفجر بركانا بالقطبين بسبب الدوليين.. التقشف يُهدد هداف الدراويش حسام البدرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد تجديد العقود الخاصة بالمدربين واللاعبين بمثابة أكبر الأزمات الحالية التى تتصدر المشهد فى الرياضة المصرية، خاصة داخل الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية بعد إعلان جميع الأطراف أن هناك ترحيبا بالتجديد ولكن ظل هذا الترحيب "حبر على ورق" ولم يوقع أحد على العقود الجديدة وهو ما نستعرضه بالتفاصيل فى التقرير التالى.

البدرى يكشف تلقيه عرضًا بمليون و200 ألف جنيه

رحّب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، بالاستمرار على رأس القيادة الفنية حال تقديم عرض مناسب له، وأكد موافقته على التجديد حبا فى الأهلى إلا أنه أوضح تلقيه عروضًا من أندية فى الإمارات والسعودية وتشمل تلك العروض تقاضيه مليونًا و200 ألف جنيه شهريًا كما أشار البدرى للمقربين منه إلى أحقيته بتقدير مادى مناسب لما يوازى تحقيقه 3 بطولات فى ولايته الحالية بالفوز بالدورى والكأس والسوبر المحلى بخلاف صعوده لنهائى دورى أبطال أفريقيا، كما أن الفريق بات قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدورى الموسم الحالى.

حسام البدرى

حسام البدرى

الخليج يعرقل تجديد العميد للمصرى

نفس الأمر فى المصرى حيث أشار أكثر من مرة مسئولى النادى البورسعيدى إلى ترحيب حسام حسن المدير الفنى للفريق بالتجديد ولكن دون تفعيل للأمر، وكشف مصدر مقرب من العميد عن أنه تلقى عروض خليجية فى الفترة الأخيرة منها عرض سعودي ويفضل مناقشة ذلك الملف فى نهاية الموسم.

حسام حسن

حسام حسن

الملايين تُفجر بركان بالقطبين بسبب الدوليين

فيما اندلع بركان داخل الأهلى والزمالك بسبب الرباعى الدولى وهم عبد الله السعيد وأحمد فتحى ثنائى الفريق الأحمر بجانب ثنائى الفريق الأبيض أحمد الشناوى وطارق حامد.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

من جانبه أعلن عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى، أن عبد الله السعيد وأحمد فتحى لاعبى الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى طلبا الحصول على نفس القيمة المعروضة عليهما من أندية خارج مصر مقابل التجديد للأهلى.

فى هذا الصدد، طلب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، تأمين مستقبله بالخروج سنة معارًا فى الموسم المقبل إلى أحد دوريات الخليج أو على وجه التجديد الدورى السعودى بعد كأس العالم بروسيا وحالة بقائه يحصل على 7 ملايين جنيه سنويًا وهو ما ترفضه إدارة الزمالك وترغب فى تخفيض المقابل المادى.

طارق حامد
طارق حامد

فيما يفضل أحمد الشناوى حارس الزمالك والمنتخب الوطنى تأجيل ملف تجديد عقده إلى بعد المونديال خاصة أنه يأمل فى تلقى عرض أوروبي بعد المشاركة مع المنتخب فى كأس العالم المقبل بروسيا، إلا إن إدارة الزمالك قد حددت الأربعاء المقبل موعدًا نهائيًا لعقد جلسة لتمديد عقده مع طارق حامد.

التقشف يهدد بقاء هداف الإسماعيلى

فيما كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن أن هناك متابعة من جانب النادى الأبيض للكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، لضمه فى نهاية الموسم بالتفاوض مع مسئولى الدراويش وأوضح المصدر ذاته أن الزمالك يرفض الدخول فى الوقت الحالى فى مفاوضات مع كالديرون أو إدارة الإسماعيلى حول الأمر، خاصة فى ظل ارتباط الدراويش والفريق الأبيض بمباريات مهمة فى الدورى.

كما شدد نفس المصدر على أن كالديرون هداف الدراويش لن يجدد عقده مع الإسماعيلى ويرغب فى الرحيل بنهاية الموسم الحالى، على أن يحسم مسئولو الزمالك أمر التفاوض الرسمى مع إدارة الدراويش خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادى الأبيض حتى الآن يواجه أزمة بشأن ضم مهاجم أجنبى جديد فى الصيف فى ظل امتلاك الرباعى حمدى النقاز ونانا بوكو وكاسونجو ومعروف يوسف، ويؤدى الرباعى بشكل جيد مع الفريق ما يجعل مهمة اختيار اللاعب الذى سيرحل من أجل ضم كالديرون أمرًا صعبًا فى الوقت الحالى.

كما تتبع إدارة الإسماعيلى سياسة الترشيد فى عقود اللاعبين بجانب وجود أزمات فى سداد مستحقات بعض اللاعبين فى الفترة الأخيرة ما يهدد بقاء كالديرون فى الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة