محافظ بنى سويف يشهد انطلاق فعاليات نموذج محاكاة جامعة الدول

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:24 م
محافظ بنى سويف يشهد انطلاق فعاليات نموذج محاكاة جامعة الدول محافظ بنى سويف بنموذج محاكاة جامعة الدول
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، إنطلاق فعاليات نموذج المحاكاة المتكامل لجامعة الدول العربية، بكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة بنى سويف، تحت شعار (بيت العرب - الأقرب والأقدر) بحضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، والمستشار ماجد المطيرى مديرإدارة التدريب وأساليب العمل بجامعة الدول العربية، والدكتور يحيى أبو العزايم مسؤول الشباب بإدارة التدريب.

 

وعلى هامش الفعاليات أعرب المحافظ، عن سعادته الكبيرة بمثل هذه الفعاليات التى تشجع على روح الانتماء لدى الشباب نحو القومية العربية، وأن الوطن العربى وطن واحد، وأهدافه الحالية والمستقبلية والاستراتيجية واحدة، مشيراً إلى أن هذه الفاعليات تساهم أيضاً فى نشر القيم والأخلاقيات الأصيلة المعروفة عن الشعب العربى، ودافعاً أساسياً نحو التطور الذى يشهده هذا العصر.

 

وشدد المحافظ على أهمية استثمار مثل هذه الفاعليات الجادة فى تبادل الخبرات والثقافات المتنوعة، التى يتمتع بها المجتمع العربى بمختلف ثقافاته لتكون دافعاً له نحو التقدم، فهو يحمل روح الولاء والانتماء للوطن العربى الكبير، بأصالته المعهودة وقيمه السامية وموروثه التاريخى الذاخر، مع أهمية دعم سبل الاستفادة من التقدم الكبير والمتتابع فى عالم اليوم على كافة المستويات.

 

وأشار محافظ بنى سويف، إلى أهمية أن يسثمر الشباب العربى هذه الفترة بالعمل المتواصل من أجل تحقيق تقدم بلادهم، مستثمرين الاهتمام الكبير بهم فى هذه الفترة، انطلاقاً من كون الشباب هم قوة الحاضر وأمل المستقبل.

 

وتضمنت فعاليات إنطلاق النموذج عدداً من الفقرات الفنية والثقافية التى تحفز على روح الانتماء لدى الشباب العربى فى قدرتهم على تحقيق التقدم ورخاء وطنه، حيث لاقت هذه الفقرات استحسان واعجاب كافة الحاضرين.

 

شهدت فعاليات المحاكاة حضور عدد كبير من شباب الجامعة من الطلاب والطالبات والعديد من القيادات الجامعية من الأساتذة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس.

 

 

محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة (1)
محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة 

 

محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة (2)
محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة 

 

محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة (3)
محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة 

 

محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة (4)
محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة

 

محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة (5)
محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة 

 

محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة (6)
محافظ بنى سويف بنموذج المحاكاة 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة