إحصائية.. نيمار الأكثر تعرضاً للعنف فى الدورى الفرنسى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 02:38 م
إحصائية.. نيمار الأكثر تعرضاً للعنف فى الدورى الفرنسى نيمار خلال تعرضه لأحد الأخطاء أمام مارسيليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت إحصائية بالأرقام، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادى باريس سان جيرمان أكثر اللاعبين تعرضاً للعنف والاضطهاد فى بطولة الدورى الفرنسى بالموسم الحالى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، فإن نيمار يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تعرضاً للعنف والإضطهاد والاحتكاكات القوية فى الدورى الفرنسى بمعدل 5.2 مخالفة فى المباراة الواحدة بما يوازى 90 خطأً تم إرتكابهم ضد النجم البرازيلى حتى الأن هذا الموسم على عكس ما كان عليه فى برشلونة وتعرضه لـ 3.4 مخالفة فى اللقاء الواحد.

سيلفا قائد باريس سان جيرمان يطمأن على نيمار
سيلفا قائد باريس سان جيرمان يطمأن على نيمار

إصابة نيمار قبل مباراة ريال مدريد

ويأتى المركز الثاني نبيل فقير لاعب أولمبيك ليون بمعدل 3.7 مخالفة في المباراة ثم زميله الإيطالي ماركو فيراتي بـ  48 مخالفة و كيليان مبابي (24 مخالفة) وأدينسون كافاني (17 مخالفة).

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد تعرض لإلتواء فى الكاحل وكسر فى مشط القدم خلال مباراة أولمبيك مارسيليا الأخيرة بالجولة الـ 27 من المسابقة والتى انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة.

وأعلن نادى باريس سان جيرمان عن حاجة اللاعب إلى عملية جراحية للشفاء من هذة الإصابة دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب على الرغم من إقتراب مباراة العودة بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 6 مارس المقبل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة