أخبار النادى الأهلى اليوم 27 / 2 / 2018 استبعاد إكرامي وغالي من قائمة مباراة الداخلية

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 09:36 م
أخبار النادى الأهلى اليوم 27 / 2 / 2018  استبعاد إكرامي وغالي من قائمة مباراة الداخلية حسام غالي وشريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 2 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى في مقدمتها استبعاد حسام غالي وشريف إكرامي من قائمة الأحمر لمباراة الداخلية المقرر لها السادسة من مساء الأربعاء بإستاد بتروسبورت في الجولة الـ27 للدوري العام ونرصد في السطور التالية أهم أحداث اليوم:

 
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب،  إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الجابون إلى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، خلال مباراة العودة بين الأهلي ومونانا الجابوني المقرر إقامتها يوم 17 مارس المقبل بالجابون.

وبدأ طارق قنديل التنسيق مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لترتيب الإجراءات التنظيمية للسفر بالتعاون مع أحمد بكر، سفير مصر في الجابون؛ لتوفير كل سبل الراحة للفريق، وتذليل أية صعوبات قد تواجه هناك؛ سواء في التنقلات أو ملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية.

ويواجه الأهلي فريق مونانا الجابوني بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، على أن يقام لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس.

عدلى القيعى: ليس من حق السعيد وفتحى المقارنة بصلاح محسن

قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن كثرة الكلام و«الرغي» في التجديد لعبد الله السعيد وفتحي، أصبح فوق الحد، وتدخل كبير في شأن القلعة الحمراء الداخلي.

وأضاف خلال مداخلته ببرنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجي: "الأهلي يملك نظاما في التعاقدات، ولن يتم تغييره مقابل التجديد لأي لاعب".

وقال: "السعيد وفتحي من أفضل لاعبي إفريقيا حاليا، وتم عرض عليهما العرض الأقصى في منظومة الأهلي، بالطريقة التي لا تخل بنظام التعاقدات في النادي، لأن هذا أمر مستحيل، لكن لن نستطيع أن نعوض فارق العملة، أمام العروض الخارجية".

وتابع: "أنا اتفهم موقف السعيد وفتحي، ولأن المقابل المادي سيكون مغريا، ولكن كل الأموال التي يتم تداولها في الإعلام حاليا كلها أرقام خيالية وليس لها أي أساس من الصحة".

وأكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن إدارة الأهلي متفهمة لموقف عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بشأن التجديد للقلعة الحمراء قائلا : "في حال رحيل عبد الله وفتحي عن النادي، أطالب الجماهير بعدم مهاجمتهما، لأنهما قدما الكثير للنادي".

واستطرد: "لم يتم الاستغناء عنهما على سبيل الإعارة للدوري السعودي، لأنهما لم يجددا وكان متبقي في عقديهما 6 أشهر فقط".

وأضاف: "ليس من حق الثنائي، الاعتراض على صفقة صلاح محسن، لأنني تعاقدت مع عبد السعيد من الإسماعيلي وكان متبقي في عقده 6 شهور، مقابل 7.5 مليون جنيه وكان هذا المقابل وقتها خيالي".

وتابع: "تعاقدنا مع صلاح محسن على سبيل الاستثمار، وكان من الممكن ان يتم بيعه بعدما تعاقدنا معه ونربح أكثر من مليون دولار".

 
تغيّب أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن المران الجماعى الذى أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة لظروف عائلية.

ويحل الأهلى ضيفًا على نظيره الداخلية، فى تمام السادسة مساء غدٍ الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

استبعاد غالى وإكرامى من قائمة الأهلى أمام الداخلية وضم 19 لاعبا

اختار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى 19 لاعبًا لمواجهة الداخلية فى تمام السادسة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالى: محمد الشناوى وعلى لطفى وحسام عاشور ومحمد نجيب وعمرو السولية وأيمن أشرف وجونيور أجاى وكريم نيدفيد ووليد أزارو ومحمد شريف وأحمد فتحى ووليد سليمان مروان محسن وهشام محمد، ومحمد هانى وباكا وإسلام محارب وعلى معلول وصلاح محسن.

واستبعد حسام البدري، 11 لاعبًا من مواجهة الداخلية، كلاً من شريف إكرامي، صبرى رحيل، ميدو جابر، حسام غالي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، سعد سمير لأسباب فنية، وعبد الله السعيد، باسم علي، أحمد حمودى للإصابة.

الأهلى يستعين بـ"محلل خارجى" لضم محمد إبراهيم بالشرط الجزائى

بحث مسئولو الأهلى عن محُلل خارجى من أجل ضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك ،استغلالاً لبند الشرط الجزائى المدون فى عقده مع الأبيض والمقدر قيمته بـ500 ألف دولار أى ما يوازى 9 ملايين جنيه مصرى.

وينص البند فى عقد اللاعب، أن يكون الشرط الجزائى موجهاً للأندية خارج مصر، وهو ما يتعذر معه حصول الأهلى على خدماته مباشرة، ويقتضى أن ينتقل اللاعب لأحد الأندية الخارجية ومنه للأهلى.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة النادى تواصلت بالفعل مع اللاعب بعد منح حسام البدرى المدير الفنى الضوء الأخضر للتعاقد معه، وأبدى موافقة على إرتداء القميص الأحمر فى ظل حالة التجاهل التى يعانى منها داخل القلعة البيضاء وخروجه نهائيا من حسابات الجهاز الفنى لفريقه وعدم الاعتماد عليه فى المباريات طوال الفترة الماضية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة