الشارلستون رجع موضة.. تعرفى على أهم سمات ستايل الشارع بأسبوع الموضة فى ميلان

الإثنين، 26 فبراير 2018 03:00 م
الشارلستون رجع موضة.. تعرفى على أهم سمات ستايل الشارع بأسبوع الموضة فى ميلان أسبوع الموضة فى ميلان
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل إيطاليا هذا الأسبوع بالموضة العالمية بإحدى المدن الكبرى بها وهى ميلان، ثانى أشهر مدينة بإيطاليا، وتتجمع ببيوت الأزياء العالمية لعرض أحدث مجموعاتهم فى الموضة، وأمس عرض ستايل الشارع فى أحد ميادين ميلان لموسم شتاء 2018 من موقع the impression وتضمن مجموعة من الملابس الكاجول العملية .

1.البالطو الفرو:

البالطو الفرو
البالطو الفرو

البالطو الفرو لا غنى عنه فى أجواء ما قبل الربيع المتقلبة ومع انتهاء فصل الشتاء، لذلك تم تصميم البالطو الفرو مع الشمواه ليكون أحد الستايلات الكاجوال مع السروال الجلد المجسم السكينى والصندل السيور الموضة.

2.البالطو الكاروه:

البالطو الكاروه
البالطو الكاروه

الكاروه كان موضة الشتاء والخريف، وهو ما زال موضة وسيستمر حتى ربيع 2018، يمكنك أن ترتدى معه الـripped jeans أى الجينز المقطع مع البوت والبادى الهاى كول.

3.التونيك الصوف:

التونيك الصوف
التونيك الصوف

التونيك هو نسخة مصغرة من الفستان، وهى القطعة المجسمة أو الفضفاضة بعض الشىء والتى تصل إلى فوق الركبة قليلاً، فظهر التو نيك فى ستايل الشارع بميلان من الصوف باللون الأحمر الهاى كول.

4.الجيب الجلد الماكسى:

الجيب الجلد الماكسى
الجيب الجلد الماكسى

من أشيك ما ظهر ضمن ستايل الشارع هى الجيب الجلد الماكسى ذو الفاتحة الجانبية، الجيب هاى وايست ويمكنك أن ترتدى عليها الشيميز أو البلوزة فاتحة اللون مع البوت أو الكعب العالى، وأيضاً تسعفك فى المناسبات الصباحية.

5.السروال الشارلستون:

السروال الشارلستون
السروال الشارلستون

عاد ليكون موضة من التمنينات إلى الألفية الثانية، فظهر ضمن موضة ميلان فى اسبوع الموضة وهو الشارلستون المخطط طولاً مع البليزر الجاجوار الذى لا مثيل له والفريد من نوعه.

6.الفستان المنقوش المجسم:

الفستان المنقوش المجسم
الفستان المنقوش المجسم

هذا الفستان المجسم المنقوش من أجمل كولكشن موضة الشارع بميلان، الفستان له نقشة مميزة بالألوان البرتقالية والكحلية وقصير فوق الركبة، ويمكنك أن ترتدى معه البوت طويل الرقبة فوق الركبة.

7.الكوت دريس:

الكوت دريس
الكوت دريس

الكوت دريس الكاروه مطلوب بشكل كبير  وأسفله الشيميز الأبيض ويتوسطه حزام ممسك على الخصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة