اتحاد عمال مصر: 6 ملايين عامل يؤيدون الرئيس السيسي لفترة ثانية (صور)

الأحد، 25 فبراير 2018 02:14 م
اتحاد عمال مصر: 6 ملايين عامل يؤيدون الرئيس السيسي لفترة ثانية (صور) مؤتمر اتحاد عمال مصر
وائل ربيعى تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سعيد النقيب، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن عمال مصر يعقدون هذا المؤتمر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أن المؤتمر يأتى فى حب مصر ، موضحا أن هناك 6 ملايين عامل مع أسرهم قد يصلون إلى أكثر من 50 مليون نسمة، قائلا: "بينا ممكن الرئيس يجتاز هذه المرحلة بمنتهى البساطة فتحية لعمال مصر".
 
 
وأضاف النقيب، بكلمته خلال فعاليات المؤتمر العمالى الموسع الذى تعقده النقابات العمالية العامة بالنقل البحرى والسكك الحديدية والاتصالات والبريد لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، أنه لابد من تنقيح بعض المفاهيم للجميع لقطع الطريق على القنوات سيئة السمعة التى تحاول التشويه، مؤكدا أن العدل أساس الملك.
 
 
وتابع: "تحية من القلب للى بيحصل فى سيناء الآن والرئيس قال 3 أشهر للقضاء على الإرهاب سبقها 35 يوم إعداد مخابراتى عشان ميموتش حد بريء فتحية لأبطال مصر الشرفاء، فحب الوطن فرض عليا أفديه بروحى وعنيا"، موضحا أن مشاركة القوات المسحلة فى مشروعات التنمية لأنهم خير أجناد الأرض.
 
 
 
وأشار إلى أن الرئيس السيسى يحافظ على هذه البلدة، قائلا: "الاختيار شهادة مسئولية أمام الله يجب أن يخرج الجميع لأنه شال رأسه على كفه وحمى البلد، ويسير بشعار الراحل جمال عبد الناصر الذى قال فيه يد تبنى ويد تحمل السلاح والمهمة فى منتهى الصعوبة ادعوله ربناء يوفقه".
 
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة