"أنتى قد التحدى".. حملة لطلاب الصيدلة بجامعة دمنهور للتوعية بسرطان الثدى

الجمعة، 23 فبراير 2018 07:00 ص
"أنتى قد التحدى".. حملة لطلاب الصيدلة بجامعة دمنهور للتوعية بسرطان الثدى حملة لطلاب الصيدلة بجامعة دمنهور للتوعية بسرطان الثدى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد لجنة الصحة العامة بالاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بكلية الصيدلة جامعة دمنهور EPSF - Damanhour لإطلاق حملة كبيرة فى القرى والمدارس والأماكن العامة عن سرطان الثدى، الذى انتشر الفترة الماضية بنسبة كبيرة بين سيدات مصر.

وقال الطلاب، إن أعمال الحملة ستتضمن مؤتمر تحت عنوان strength make hope لتناول الموضوع بصورة كبيرة، مؤكدين أن سرطان الثدى من أكثر أنواع السرطانات انتشارا فى العالم، حيث إن منظمة الصحة العالمية تسجل 1.6 مليون إصابة جديدة كل عام فى العالم، وذلك لأسباب كثيرة، حيث تهدف الحملة إلى التوعية بسرطان الثدى وضرورة الكشف المبكر له وإجراء الفحوصات الدائمة.

وأكد الطلاب، ضرورة اتباع سبل الوقاية منه للحد من انتشاره فى الفترة القادمة، والجدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة EPSF هو منظمة طلابية تطوعية غير سياسية أو دينية وغير هادفة للربح ويضم الاتحاد عدد كبير من طلاب الصيدلة من 32 جامعة مصرية من جميع أنحاء الجمهورية ويحظى بدعم كبير من النقابة العامة لصيادلة مصر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة