هواوى تكشف عن لاب توب Matebook X Pro المنافس لماك بوك برو

الخميس، 22 فبراير 2018 01:00 ص
هواوى تكشف عن لاب توب Matebook X Pro المنافس لماك بوك برو لاب توب هواوى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة هواوى عن لاب توب جديد، أطلقت عليه اسم Matebook X Pro، والذى يعد نسخة مطورة من لاب توب ميت بوك X، الذى تم الكشف عنه العام الماضى، لمنافسة أجهزة ما كبوك التابعة لشركة أبل.

ووفقا لموقع Cnet الأمريكى، تم الكشف عن اللاب توب الجديد خلال المؤتمر العالمى للهواتف الذكية MWC 2018، إذ يتميز بتصميم نحيف وأنيق مع جسم مصنوع من الألومنيوم، كما يعد  هذا الإصدار هو أكبر من ميت بوك X بفضل مجموعة إضافية من  المنافذ الذى يدعمها هذا الجهاز الجديد لمستخدميه،  بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مع طلاء مضاد لبصمات الأصابع.

تصميم لاب توب هواوى
تصميم لاب توب هواوى

 

وعند إطلاقه بسوق الولايات المتحدة سوف يأتى اللاب توب الجديد مع ويندوز 10 وأوفيس  365، ولم يتم الكشف عن سعره أو موعد طرحه بالأسواق حتى الآن.

ودعم اللاب توب الجديد لهواوى أيضا بميزة الخصوصية الجديدة التى للكاميرا ، إذ تم إخفاءها ولا تظهر سوى بالضغط على مفاتيح F7 و F8 مفاتيح، مما يعنى أن المستخدمين لن يكونوا بحاجة إلى تغطيتها بأى لاصق للحماية من التجسس.

زود لاب توب Matebook X Pro بشاشة قياس 13.9 بوصة فى هيكل 12 بوصة، مع دقة 3,000x2,000 بيكسل، كما أن لديه حواف رقيقة.

لوحة المفاتيح
لوحة المفاتيح

 

وتزعم  هواوى أن عمر بطارية الكمبيوتر يمكن أن يصل إلى 12 ساعة أثناء تشغيل الفيديو 1080p، كما يأتى Matebook X Pro مع شاحن سريع، يوفر 6 ساعات من عمر البطارية بعد 30 دقيقة فقط.

أما باقى مواصفات Matebook X Pro فهو مدعوم بمعالج إنتل كور i5 أو وحدة المعالجة المركزية i7 و 8GB أو 16GB من ذاكرة الوصول العشوائى، جنبا إلى جنب مساحة تخزين داخلية 256 أو 512 جيجابايت، بالإضافة إلى منفذ USB   Type-C ومنفذين USB  Type-A.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة