مران الأهلى.. إصابة ميدو وباكا.. أزارو فى الجيم.. وغياب أنيس الشعلالى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 05:25 م
مران الأهلى.. إصابة ميدو وباكا.. أزارو فى الجيم.. وغياب أنيس الشعلالى ميدو جابر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلى، للإصابة خلال مران فريقه الجماعى المُقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، وجاءت الإصابة خلال التقسيمة التى أجريت بعد دخوله فى إلتحام قوى مع أكرم توفيق.

وتدخل خالد محمود طبيب الأهلى لإسعاف اللاعب، الذى دخل التقسيمة من جديد بعد دقائق، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربى، فى الثامنة مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

فيما اكتفى لاعبو الأهلى الذين شاركوا بشكل أساسى فى مباراة النصر الأخيرة بأداء تدريبات استشفائية، بجانب بعض التدريبات فى الجيمانزيوم على هامش المران الجماعى.

بينما واصل أحمد حمدى لاعب وسط الأهلى، أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران، حيث يعانى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية والتى حرمته من التواجد مع الفريق فى المباريات الماضية.

وحرص نادر السيد على حضور جزء من مران الأهلى الجماعى، وعقد جلسة قصيرة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء على هامش المران.

وتعرض الجنوب أفريقى باكامانى لاعب الأهلى لإصابة بسيطة خلال مران فريقه الجماعى المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، بعد دخوله فى التحام قوى مع إسلام محارب وتدخل خالد محمود، طبيب الفريق، لإسعاف اللاعب، الذى دخل التقسيمة من جديد بعد 10 دقائق.

كما غاب وليد أزارو، مهاجم الفريق، عن المران الجماعى حيث اكتفى اللاعب بأداء جلسة منفردة فى صالة الجيم، وفضّل الجهاز الطبى والفنى للفريق خوض اللاعب لتدريبات فى الجيم، وذلك خوفًا من إجهاد اللاعب الذى يشارك طوال الفترة الماضية بشكل أساسي.

كما غاب أنيس الشعلالى، المعد البدنى للفريق عن مران الفريق الجماعى، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، أمس الثلاثاء، للسفر إلى تونس لمدة ٤٨ ساعة لظروف أسرية، على أن يعود إلى القاهرة غدًا، الخميس، لاستئناف مهام عمله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة