قائد المنطقة الشمالية: سنحقق النصر فى سيناء بأقل خسائر

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:55 ص
قائد المنطقة الشمالية: سنحقق النصر فى سيناء بأقل خسائر أثناء الندوة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب قائد المنطقة الشمالية العسكرية على العشماوى إن مصر ستكون قادرة على التقدم والنجاح بشبابها وطلابها الذين يؤدون واجبهم فى السير بخطوات صلبة نحو التعليم والتنمية.
 
وأضاف العشماوى، فى كلمته صباح اليوم بندوة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، أن الإسكندرية تحتاج إلى الكثير، والقيادة الحالية تولى المحافظة اهتمامها قائلا: نحن متقدمون للأمام لأننا نعمل بنوايا خالصة لأننا نعمل من أجل الله والوطن.
 
وطمأن العشماى الجميع على أبناء القوات المسلحة، فى عملية تطهير سيناء 2018، وأنهم سيقومون بتطهير كل شبر من أرض مصر من أى دنس يريد أن يدمر هذا الوطن، قائلا المعنويات والقدرة والكفاءة العسكرية قوية وسيتحقق للنصر بأقل الخسائر الممكنة من أبناء الجيش المصرى.
 
ومن جانبة قال الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية إن زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق، لتوضيح الإنجازات التى قامت بها مصر، خلال الفترة الأخيرة.
 
وأكد الكردى، فى كلمته بالندوة، أن الزيارة تأتى فى إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الماسى على إنشائها.
 
وأوضح رئيس جامعة الإسكندرية أن الجامعة تتابع دور الحكومة والرئيس فى محاولات الإصلاح لمصر، أهمها المشروعات القومية الكبرى التى بدأت تجنى ثمارها، ونقل سكان العشوائيات، وإعادة التوازن على خريطة الوطن، والبدء فى إنشاء محطة الضبعة النووية.
 
f083864e-5aab-4ffe-a416-6218ae5fb131
جانب من الندوة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة