سيميونى: سأفعل المستحيل لبقاء جريزمان مع اتلتيكو مدريد

السبت، 17 فبراير 2018 04:29 م
سيميونى: سأفعل المستحيل لبقاء جريزمان مع اتلتيكو مدريد سيميونى وجريزمان وكوستا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه سيبذل قصارى جهده، لاستمرار المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان فى صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

قال سيميونى فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة أتلتيك بيلباو المحدد لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى، "أنا من محبى أتلتيكو مدريد، لذا سأفعل كل ما فى وسعى، حتى لا يرحل أنطوان جريزمان".

وأضاف سيميونى قائلا: "إنه يتطور بشكل كبير، وإنه فتى رائع ونحن سعداء جدا بتقدمه، أنه ملتزم للغاية ومتواضع جدا، ويتحمل المسئولية، ورائع للغاية مع الجمهور لذا فإن علاقته استثنائية للغاية معهم".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد قائلا: "إنه مهم جدا بالنسبة لنا، فانه ينشر الحماس والسعادة بين جميع أعضاء الفريق، وإننى سأفعل كل ما فى وسعى ليبقى معنا، إننى دائما أدعوه للتفكير فى الفريق والمدرب والنادى والمشجعين".

وأكد سيميونى على أنه يضع لقب الدورى الإسبانى هدفا له، ويسعى بكل قوته لتحقيقه، وأشار إلى أن الفريق لا يفكر سوى فى الفوز بجميع المباريات.

وأشار مدرب أتلتيكو مدريد إلى أن دييجو كويتا تعافى من إصابة الفخذ، وأنه سيعود لصفوف الفريق المدريدى.

ويعد أتلتيكو مدريد هو المنافس الأول لبرشلونة، على لقب الدورى الإسبانى، حيث إن الفريق المدريدى يحتل وصافة الليجا برصيد 52 نقطة متأخرا عن الفريق الكتالونى بفارق 7 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة