موجز أخبار6.. القوات المسلحة تخصص أرقاما جديدة لتلقى البلاغات عن الإرهابيين

الجمعة، 16 فبراير 2018 06:00 م
موجز أخبار6.. القوات المسلحة تخصص أرقاما جديدة لتلقى البلاغات عن الإرهابيين القوات المسلحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، القوات المسلحة تخصص أرقاما جديدة لتلقى بلاغات المواطنين حول العناصر الإرهابية.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 
 
فى إطار جهود القوات المسلحة والشرطة للقضاء على البؤر الإرهابية وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، فقد تم تخصيص أرقام لسرعة التواصل والتيسير على المواطنين، لتلقى المعلومات والبلاغات حول العناصر الإرهابية والأماكن المشتبه تواجدهم بها .
 
 
يستعد حزب مستقبل وطن بقطاع غرب الدلتا بمحافظة البحيرة للمؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى يعقد بعد قليل، تحت عنوان "وطن يستحق يلا شارك" لدعم الرئيس السيسى لرئاسة مصر 2018 وذلك اليوم الجمعة بالملعب الفرعى باستاد دمنهور.
 
 
أعرب النجم البرازيلى العالمى روبرتو كارلوس عن سعادته بالتواجد حاليًا فى مصر، مؤكدا أنها ليست زيارته الأولى لأم الدنيا، وسيقوم بتكرارها فى العديد من المرات القادمة.
 
 
مشروع دار مصر من المشروعات التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى عدة مدن جديدة، وشهدت نسبة إقبال غير متوقعة، واستطاعت الوزارة تنفيذ المشروع بفكر متطور فاق فكر المطورين العقاريين أنفسهم.
 
 
أصرت النجمة صابرين على ملازمة جثمان والدها فى سيارة نقل الموتى، أثناء نقله من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إلى مقابر العائلة، حيث تركت أصدقاءها الملازمين لها، وأوقفت السيارة التى تحمل جثمان والدها، للتواجد بداخلها مع شقيقها محمد.
 
 
نشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية فى عددها الأخير تقريرا مطولا عن استخدام الماريجوانا الطبية فى علاج التوحد، وهو الأمر الذى تطرقت إليه العديد من الأبحاث ولم يسفر بعد عن عقار لعلاج هذا الاضطراب المستعصى.
 
 
تمكن رجال الإدارة العامة للمرور، من ضبط سائق يسير برجل واحدة وعكاز يقود ميكروباص بطريق الإسكندرية الصحراوى بمنطقة مرغم، ولا يحمل رخصة قيادة أو تسيير، ويدعى "على.ع.ف" سائق، ومقيم فى الإسكندرية. 
 
 
بعد فترة طويلة من ارتفاع درجة الحرارة والموجة الدافئة التى كسرت برودة الشتاء نوعاً ما، تعود درجة الحرارة فى الانخفاض مرة أخرى، ومع هذه التقلبات تحتاجين إلى دليل يرشدك على أفضل الطرق التجميلية لتحافظى على بشرتك وعلى جمالك، فضلاً عن خطوط الموضة التى تعينك على اختيار الملابس الأفضل فى هذا الطقس.
 
 
أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، تشكيل فريقه، الذى يواجه الأسيوطى بعد قليل فى المواجهة، التى تأتى ضمن مباريات الجولة الأربعة والعشرين من بطولة الدورى العام.
 
 
رصدت ريشة فنانة الكاريكاتير رشا مهدى، أزمة الاختناقات المرورية فى شوارع القاهرة التى تستنزف طاقة وأعصاب المواطنين يوميا.
 
 
يعتبر فريق التدخل السريع من آليات وزارة التضامن الاجتماعى لتوفير منظومة حماية مستدامة فى مؤسسات الرعاية الاجتماعية منذ إنشائه فى أكتوبر 2014، بهدف إجراء التدخلات العاجلة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، فى حال رصد تجاوزات أو انتهاكات ضد نزلاء تلك المؤسسات (دور أيتام – دور مسنين – دور تأهيل – دور الأطفال المعرضين للخطر – حالات مشردين ومتسولين – حالات فردية أخرى)، سواء من خلال البلاغات الواردة للفريق من خلال الخط الساخن للوزارة (16439) أو ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
كشفت معلومات الصندوق الأسود لطائرة "أن 148" الروسية التى تحطمت الأحد الماضى، أن طياريها لم يفهما سبب العطل الذى أصابها وتصرفا بشكل غير صحيح مما أدى إلى وقوع الكارثة.
 
 
أصدرت محكمة تركية الجمعة، حكما بالسجن المؤبد على 3 صحافيين معروفين اتهموا بأنهم على علاقة بتحركات الجيش فى 15 يوليو 2016، حسب ما أفادت وكالة أنباء "الأناضول" التركية.
 
 
نشرت قوات سوريا الديمقراطية مقطع فيديو منسوب لبعض جثث إرهابيى جبهة النصرة الذين سقطوا فى اشتباكات صباح اليوم الجمعة، فى محيط قرية المحمدية.
 
 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أن لجنة تنصيب الرئيس دونالد ترامب دفعت 26 مليون دولار مقابل الإعداد لهذا الحدث لشركة على صلة بصديقة للسيدة الأولى ميلانيا ترامب، وهى ستيفانى وينستون ولكوف، التى تعمل كمستشارة متطوعة فى الجناح الشرقى بالبيت الأبيض، بحسب ما قال مسئولون وبحسب إقرارات ضريبية تم الكشف عنها مؤخرا.
 
 
قال النجمة اللبنانية دومينيك حورانى، ان كل شخص فى كليب "المزة اللبنانية" عمل حاجة من تأليف وتلحين وإخراج، وكنت سعيدة جدا بالعمل مع كل فريق العمل وفرحت اوى بردود افعال الجمهور على الأغنية.
 
 
يرى فيل تومسون، محلل شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يقدم ظاهرة استثنائية فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى لم تحدث منذ سنوات.
 
 
فى محاولة لتبرئته من تصريحاته الأخيرة، زعمت هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، إصابته بصدمة نفسية وعدم توازنه العصبى خلال تسجيله الذى أدعى فيه احتفاظ رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق الفريق مستدعى سامى عنان، بوثائق ومستندات تخص الدولة المصرية، وأدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها ومؤسساتها.
 
 
بعد أيام معدودة من تقدم الشرطة الإسرائيلية توصيات ضد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو اتهامات بالفساد المالى فى قضيتين، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الألاف من الإسرائيليين تظاهروا اليوم، الجمعة، بتل أبيب ضد "نتنياهو" حيث رفعوا لافتات ضده تطالبه بالرحيل.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة