الشباب السعودى يرفض إقالة مدرب عمرو بركات

الأحد، 11 فبراير 2018 02:19 م
الشباب السعودى يرفض إقالة مدرب عمرو بركات دانيال كارينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى الشباب السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو بركات، إقالة الأوروجويانى دانيال كارينيو، المدير الفنى للفريق من منصبه، عقب التصريحات غير المتوقعة التى أدلى بها أمس.

وخسر الشباب أمام الفتح المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لمنتخب مصر بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقال كارينيو، فى تصريحات ما بعد المباراة، "لقد صُدمت بوضع النادى وهناك أسباب كثيرة لن أكشف عنها تدعونى للتفكير فى الرحيل، أنا محبط للغاية ولا أريد الاستمرار".

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادى الشباب ستعقد اجتماعاً اليوم، الأحد، مع دانيال كارينيو لبحث الأسباب التى دفعته لإطلاق تلك التصريحات، مشيرة إلى أن الإدارة لا تعتزم إقالة المدرب الأوروجوايانى وتحترم ردة فعله عقب الخسارة.

وجاءت تصريحات كارينيو وتهديده بالاستقالة من منصبه، وسط الأنباء التى أشارت إلى أن فريق الجزيرة الإماراتى يرغب فى التعاقد معه ليكون مديراً فنياً للفريق، الأمر الذى يؤكد أنه قد يرحل قريباً عن تدريب عمرو بركات.

ويحتل الشباب المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 26 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الفتح صاحب المركز التاسع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة