أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تعديلات متوقعة فى التشكيل أمام نيوكاسل

الأحد، 11 فبراير 2018 12:54 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تعديلات متوقعة فى التشكيل أمام نيوكاسل سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لإجراء تعديلات على تشكيل الشياطين الحمر خلال المباراة التى ستجمعه بنيوكاسل يونايتد فى الرابعة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة البريميرليج.

سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد

تغييرات منتظرة على تشكيل مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل
 

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، فإن مورينيو سيقوم بتعديل طفيف على تشكيل مانشستر يونايتد من أجل إشراك الثنائى أليكسيس سانشيز والفرنسى أنتونى مارسيال معاً فى هجوم الفريق أمام نيوكاسل يونايتد.

ويأتى هذا فى ظل شغل سانشيز ومارسيال مركز الجناح الهجومى داخل الملعب، ويسعى المدرب البرتغالى للاستفادة من تواجدهما معاً فى نفس الوقت بسبب السرعات التى يتميز بها اللاعبان.

يدخل مانشستر يونايتد مباراته المهمة اليوم، الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد من أجل تحقيق الفوز للاستمرار فى الضغط على جاره مانشستر سيتى فى الجولة 27 من عمر البطولة.

المباراة من المنتظر أن تكون صعبة على الفريقين، فالشياطين الحمر لا يحققون أفضل النتائج خارج ملعبهم هذا الموسم، وفى الوقت نفسه يعانى نيوكاسل من تراجع كبير فى النتائج خلال الأسابيع الماضية.

بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد

غيابات مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل
 

يدخل يونايتد المباراة بعدد كبير من الغيابات، حيث يستمر استبعاد الإيفوارى إيريك بايلى لعدم جاهزيته بعد العودة من إصابة طويلة، وكذلك زلاتان إبراهيموفيتش الذى قد يعود معه مع نهاية الشهر، بالاضافة لمروان فيلاينى الذى تعرض لإصابة فى الركبة أمام توتنهام.

كما قد يستمر غياب الهولندى دانى بليند ومعه كل من الإنجليزيين فيل جونز الذى يعانى من المرض وماركوس راشفورد لإصابة عضلية.

بوجبا يعود لقيادة وسط مانشستر يونايتد

قد يعود الفرنسى الفرنسى بول بوجبا للظهور أساسيا من جديد، بعدما أثبت مورينيو من الزعيم فى الأولد ترافورد وأبقاه على مقاعد البدلاء أمام هدرسفيلد تاون، بعد الخلاف بينه وبين البرتغالى أمام توتنهام، وتغييره بمطلع الشوط الثانى.

وفى الوقت نفسه، دافع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن بوجبا بعد الانتقادات التى تعرض لها خلال الأسبوع الأخير مع الشياطين الحمر.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة الدورى الإنجليزى خلف مانشستر سيتى "72 نقطة" بفارق 16 نقطة قبل مباراة نيوكاسل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة