هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب

الخميس، 01 فبراير 2018 10:22 ص
هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب عماد متعب بقميص التعاون السعودى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد متعب، مهاجم التعاون السعودى، أنه يركز حالياًَ فى مبارياته مع فريقه للوصول لأفضل مركز فى جدول الدورى، وبعد ذلك يحدد مصيره.

وانتقل متعب من الأهلى للتعاون السعودى فى يناير الماضى، وسيكون حُراً فى الصيف المقبل.

وقال متعب فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لا أفكر حالياً إلا فى مبارياتى مع التعاون، وبعد ذلك سأبدا التفكير فى أى شيء الانضمام لمنتخب والعودة للأهلي، كل هذه الأمور سأكون سعيداً بها إذا حدثت".

وأكد عماد متعب أن حسام غالى لاعب كبير وقائد مميز، وقدم فترة جيدة مع فريق النصر السعودى ثم عاد لبيته الأهلي، لذا فإنه إضافة لأى فريق خصوصا بيته الأهلي، متمنيا أن يساهم غالى فى المشاركة فى حصد المزيد من البطولات".

وأضاف متعب، "طبيعى أن أتمنى العودة للأهلى مرة أخرى، ولكن الجهاز الفنى يكون له طلبات محددة وفقا لرؤيته الفنية وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث".

وأشار مهاجم التعاون السعودى إلى أن عبد الله السعيد وأحمد فتحى من أهم اللاعبين فى منتخب مصر والنادى الأهلي، وهما فقط من يقررا مصيرهما سواء بالبقاء في الأهلي أو الاحتراف الخارجي ، مؤكداً أن وجود السعيد وفتحى فى الأهلى شىء طبيعى وإضافة كبيرة للغاية، واحترافهما فى الخارج سيكون إضافة لهما".

وبارك متعب لصلاح محسن على انضمامه للأهلى، متمنيا أن يكون اللاعب إضافة قوية ويحقق البطولات مع النادى، وعن القيمة المالية للصفقة، قائلا، "ليس لى تعليق على هذا الأمر، هذا هو سوق كرة القدم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة