ننشر تفاصيل أعمال إصلاحات فواصل الدائرى أعلى الوراق والمرج.. المرور يغلق الطريق جزئيا لمدة 25 يوما ليلا فقط.. نقل كابلات اتصالات وألياف ضوئية من مطالع ومنازل الدائرى حتى طريق السويس لتعارضها مع أعمال التطوير

الخميس، 01 فبراير 2018 12:30 م
ننشر تفاصيل أعمال إصلاحات فواصل الدائرى أعلى الوراق والمرج.. المرور يغلق الطريق جزئيا لمدة 25 يوما ليلا فقط.. نقل كابلات اتصالات وألياف ضوئية من مطالع ومنازل الدائرى حتى طريق السويس لتعارضها مع أعمال التطوير الطريق الدائرى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشرف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور على أعمال إصلاحات وتطوير الطريق الدائرى فى الاتجاه من الطريق الزراعى وصولا إلى نفق السلام، ومن الوراق حتى المريوطية فى الاتجاهين، بحيث يستلزم غلق حارتين مروريتين وفتح باقى الحارات أمام حركة السيارات وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، وتستمر الأعمال أعلى الوراق لمدة 15 يوما، وأعلى الزراعى لمدة 10 أيام، وذلك فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى برفع كفاءة وتطوير الطريق الدائرى.

وأكد مصدر أمنى، أن الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور ، بالتنسيق مع الشركة الوطنية للتشييد "سامكو"، ستجرى أعمال صيانة وإصلاح فواصل العرضية لكوبرى مسطرد وكوبرى المرج بالاتجاهين، فى إطار تطوير الطريق الدائرى لمدة 10 أيام وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية.

وأضاف المصدر أنه سيتم استقطاع 2 حارة مرورية من 4 حارات مرورية بالطريق وفتح باقى الحارات لحركة السيارات، على أن يتم البدء فى الأعمال لتنفيذ تطوير كوبرى مسطرد فى الاتجاه من أعلى الزراعى اتجاه نفق السلام، ثم تنفيذ الأعمال بكوبرى المرج بذات الاتجاه وعقب الانتهاء ، سيتم إصلاح الفواصل الخاصة بكوبرى المرج للقادم من نفق السلام، ثم تنفيذ الأعمال بكوبرى مسطرد بذات الاتجاه.

وأوضح أن الأعمال سوف ستستغرق 10 أيام اعتبار من السبت المقبل 3 فبراير، على أن تكون الأعمال يوميا من الساعة 12 ليلا وحتى الساعة 5 صباحا ذات اليوم لمدة 6 ساعات وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال، لحين الانتهاء منها ومراقبة حركة السيارات ووضع العلامات الإرشادية اللازمة بمحيط الأعمال.

وأكد المصدر أنه سيتم إجراء أعمال نقل كابلات خاصة بالاتصالات والألياف الضوئية من مطالع ومنازل الدائرى من وإلى طريق السويس الصحراوى لتعارضها مع أعمال تطوير الطريق الدائرى وتستمر الأعمال لمدة 15 يوما بدءا من السبت 2 فبراير من الساعة 12 ليلا حتى الساعة 5 صباح اليوم التالى وسوف تتم الأعمال بمطلعى الطريق الدائرى للقادم من السويس اتجاه السلام والقادم من محور الثورة اتجاه أكاديمية الشرطة.

واستطرد المصدر ، أنه سيتم إجراء أعمال بمنزلى الدائرى للقادم من أكاديمية الشرطة اتجاه محور الثورة والقادم من السلام إلى السويس وكذلك الأمر بمطلعى الدائرى للقادم من السويس إلى أكاديمية الشرطة والقادم محور الثورة اتجاه السلام و بمنزلى الطريق القادم من السلام اتجاه الثورة والقادم من الأكاديمية إلى السويس ويتم استقاطع حارة مرورية من المطلع أو المنزل الذى يتم خلاله إجراء الأعمال.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم إجراء أعمال أخرى لإصلاح صيانة فواصل الطريق الدائرى، فى المنطقة من الوراق حتى المريوطية فى الاتجاهين، سيتم من خلال الأعمال استقطاع حارتين مروريتين، من بين أربعة حارات وترك مناطق لحركة السيارات بالطريق، على أن يتم البدء فى الأعمال فى الاتجاه من الوراق حتى المريوطية وعقب صيانة الفواصل العرضية فى ذات الاتجاه، سيتم البدء فى إصلاح فواصل أخرى فى الاتجاه من المريوطية إلى الوراق .

ولفت المصدر إلى أن الأعمال تستغرق 15 يوما اعتبارا من يوم السبت 10 فبراير، على أن تكون الإصلاحات يوميا من الساعة 10 مساء حتى الساعة 6 صباحا فى اليوم التالى لمدة 8 ساعات وستعين إدارة المرور الخدمات المرورية اللازمة، لنشرها محيط الأعمال لحين الانتهاء منها بشكل تام لمنع ظهور أى كثافات مرورية، مشيرا إلى أن الشركات المنفذة لأعمال إصلاحات الطريق الدائرى ستقوم بوضع العلامات الإرشادية والمرورية والطواحين الهوائية والعلامات الدالة والحواجز الحديدية بمحيط الأعمال بالتنسيق مع إدارة المرور منعا لظهور أى كثافات مرورية، ومنعا لوقوع أى حوادث لحين انتهاء الأعمال فى المدة المحددة لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة