خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح فى قمة البريميرليج

الخميس، 01 فبراير 2018 11:23 ص
خطة مدرب توتنهام لإيقاف خطورة محمد صلاح فى قمة البريميرليج محمد صلاح وسيرجى أورير فى مباراة ليفربول وتوتنهام بالدور الأول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لنادى توتنهام الإنجليزى تغيير خططه الفنية والتكتيكية من أجل إيقاف خطورة النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما الأحد المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية "محمد صلاح من اللاعبين المميزين ومن الصعب إيقافهم، تمكن من تسجيل 19 هدفا فى 24 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى، كما تمكن من هز شباك توتنهام فى مباراة الدور الأول التى أقيمت بملعب ويمبلى فى أكتوبر الماضى وانتهت بخسارة ليفربول بنتيجة 4 – 1".

 

وأضاف "مدرب توتنهام نجح فى الحد من خطورة محمد صلاح بمباراة ويمبلى، بعدما قام بنقل اللاعب سيرجى أورير من الجانب الأيسر للأيمن منذ بداية المباراة من أجل إيقاف اللاعب المصرى، حيث يرى بوكيتينو أن محمد صلاح لاعب سريع ويجيد التحرك فى الجبهة اليمنى، لكنه يلعب بالقدم اليسرى، ولإيقافه قرر الدفع بسيرجى أورير كونه الأقوى بدنيًا ويجيد اللعب بقدمه اليمنى، وهو ما نجح فيه رغم تسجيل صلاح لهدف ليفربول الوحيد".

 

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن اللاعب الشاب كيلى ولكر بيترس صاحب الـ20 عاماً قد يتولى مهمة إيقاف محمد صلاح فى موقعة "آنفيلد"، لاسيما أن سيرجى أورير لم يستعيد مستواه المعهود بسبب الإصابة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على توتنهام صاحب المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة