جيرو يظهر فى تدريبات تشيلسى لأول مرة.. فيديو

الخميس، 01 فبراير 2018 05:35 م
جيرو يظهر فى تدريبات تشيلسى لأول مرة.. فيديو جيرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض مساء اليوم ، الخميس ، أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسى الإنجليزى المنتقل حديثا من أرسنال أول مران له مع البلوز فى إطار استعداداته لمباراة واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

جيرو يخوض أول مران مع تشيلسى
 

وظهر المهاجم الفرنسى جيرو فى غرف الملابس أثناء ارتدائه أطقم المران بالرقم 18 ثم خاض تدريبات بدنية وأخرى بالكرة فى الملعب.

وأعلن نادى تشيلسى الإنجليزى عن تعاقده مع المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو قادمًا من أرسنال بعقد لمدة عام ونصف، ليبقى مع البلوز حتى يونيو عام 2019.

جيرو يوقع على عقود إنضمامه إلى تشيلسى
جيرو يوقع على عقود انضمامه إلى تشيلسى

 

تشيلسى يعلن عن ضم أوليفيه جيرو
 

وقال جيرو فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى: "تشيلسى واحد من أكبر الفرق فى الدورى الإنجليزى، ونجحوا فى تحقيق العديد من البطولات فى السنوات الأخيرة، وأنا فخور بالتوقيع للبلوز، وأتطلع إلى اللعب".

وكان جيرو قد انضم لصفوف نادى أرسنال عام 2012 قادمًا من نادى مونبيليه الفرنسى، إذ خاض 253 مباراة فى جميع المسابقات حيث سجل خلالها 105 أهداف.

ويأتى رحيل جيرو من أرسنال إلى البلوز بعد تعاقد الجانرز مع المهاجم الجابونى بيير أوباميانج الأمر الذى سوف يجعل جيرو المهاجم الثالث فى الفريق فى ظل تواجد مواطنه ألكسندر لاكازيت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة