هل خرج الأهلى من المنافسة على الدورى.. كرم كردى يجيب

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 03:09 م
هل خرج الأهلى من المنافسة على الدورى.. كرم كردى يجيب كرم كردى عضو اتحاد الكرة
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد الدكتور كرم كردى، عضو اتحاد الكرة، تأكيده على عدم حسم مسابقة الدورى الممتاز، والتى يحتل جدول ترتيبها فى الوقت الحالى فريق الزمالك، مؤكدا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الأهلى لايزال منافسا بقوة، ومن المبكر الحديث عن استبعاد فرصه فى حصد البطولة.
 
وقبل ساعات من مباراة الأهلى والجونة ضمن مؤجلات الفريق الأحمر، قال كردى "الدورى لسة فى الملعب، والأهلى دائما قادر على المنافسة وحسم استبعاده من قوائم المرشحين للفوز بالبطولة مبكر".
 
 
وأوضح كردى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على هامش مشاركته فى حفل توقيع اتفاقية لتوفير التدريب فى مجال الإدارة الرياضية بين رابطة الدورى الاسبانى "لاليجا" وجامعة إسلسكا مصر، الأربعاء، إنه فيما يتعلق بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التى اعتذرت الكاميرون عنها، فأن مصر لن تتقدم بملف للتنظيم سوى فى حال طلب المساعدة منها أو اعتذار المغرب التى أبدت بالفعل استعدادها للتنظيم. مضيفا بالقول "لن ننافس دولة عربية أفريقية".
 
 
وشدد كردى على أن وجود ممثل للدورى الإسبانى فى مصر للعمل مع قطاع الرياضة المصرية هو فرصة كبير لابد من استغلالها من قبل اتحاد الكرة ووزارة الشباب، لاسيما أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى مهتم بتطوير الإدارة الرياضية التى هى مجال دراسته ويدعم  الشراكة بين اسلسكا واللاليجا.
 
 
وأضاف "المهم أن يتقبل الجميع ويسمعوا وأن يكون هناك العديد من اللقاءات للمهتمين لأننا لدينا رياضة لكن الإدارة الرياضية لازالت فى بدايتها وتحتاج الكثير من العمل". 
 
 
ومن خلال إتفاقية لاليجا- إسلسكا، سيتم استقدام بعض الخبراء لتقديم التدريب فى المجالات المختلفة للإدارة الرياضية. وأوضح كردى إنه يجرى التنسيق مع الكابتن عصام عبد الفتاح باعتباره رئيس لجنة الحكام فى مصر ونائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لعقد ندوة تدريبية فيما يتعلق بتقنية الـ"VAR" تجمع أكبر عدد من الحكام. 
 
 
وردا على سؤال بشأن الاستفادة من الخبرات الإسبانية، فى عودة وتنظيم دخول الجماهير إلى المباريات، قال "إن قضية عودة الجماهير لحضور المباريات لا تزال حساسة وليس لنا اليد العليا فيها بل للأمن، لكن بالتأكيد هذا لن يستمر كثير ونبحث سبل إعادة الجماهير. أتذكر أن النادى الأهلى كان له تجربة ناحجة فى ترقيم التذاكر وتنظيم دخول الجماهير بالشكل الذى يحدث فى أوروبا.".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة