محمد عودة يقود أهلي بنغازي لدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 07:25 م
محمد عودة يقود أهلي بنغازي لدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا محمد عودة مدرب اهلى بنى غازى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المدرب المصري محمد عودة، فريق أهلي بنغازي الليبي للصعود إلى دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على نواذيبو الموريتاني بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بتروسبورت" بالقاهرة، في "إياب" دور الـ64 من منافسات البطولة.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي بالعاصمة الموريتانية "نواكشوط"، انتهت بخسارة أهلي بنغازي بنتيجة 1 – 2، ليحجز الفريق الليبي مقعده في دور الـ32 بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 2.

وسجل هدفي أهلي بنغازي في مباراة اليوم، فاروقا وجبريل مارسال، علمًا بأن مباريات أهلي بنغازي الأفريقية تقام بالقاهرة نظرًا لتدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا.

في ذات الصدد، تأهل إتحاد طنجة المغربي إلى دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، رغم تعادله سلبيًا أمام إيلكت سبور التشادي في مباراة "إياب" دور الـ 64 التي جمعتهما اليوم بتشاد.

واستفاد ممثل الكرة المغربية، من فوزه في مباراة الذهاب بطنجة، بهدف دون رد، ليحجز مقعده في دور الـ 32 من منافسات البطولة.

في السياق ذاته، فجر فريق أوثو ديو الكونغولي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من حجز مقعده في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب أول أغسطس الأنجولي الذي صعد لنصف نهائي النسخة الماضية من منافسات البطولة.

وتغلب أوثو ديو على أول أغسطس بنتيجة 2 – 0 في مباراة "إياب" دور الـ 64 التي أقيمت اليوم بالكونغو، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، انتهت بفوز أول أغسطس بنتيجة 4 – 2.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة