رسائل رأس السنة 2019.. التهانى تتوالى من القراء للأحباب فى العام الجديد ضمن مبادرة "اليوم السابع".. الأزواج والأقارب والأصدقاء فى معايدات رقيقة بعبارات الحب بـ2019.. والرجال أكثر حرصا على المبادرة بكلمات الحب

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 06:37 م
رسائل رأس السنة 2019.. التهانى تتوالى من القراء للأحباب فى العام الجديد ضمن مبادرة "اليوم السابع".. الأزواج والأقارب والأصدقاء فى معايدات رقيقة بعبارات الحب بـ2019.. والرجال أكثر حرصا على المبادرة بكلمات الحب احتفالات رأس السنة - أرشيفية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من القراء رسائل كثيرة، عبر المبادرة الجديدة التى أطلقها اليوم السابع قبل ساعات من بداية إعلام الجديد بعنوان: "رسائل رأس السنة 2019".

 

وأرسل محمد عبد السميع محمد رسالة إلى روضة وسام زين العابدين فحواها: "كل سنة وانتم طيبين يا أغلى الناس وعام سعيد عليكم وعلى الجميع يارب"، كما أرسل محمود عبد القادر رسالة إلى دعاء ربيع وفيها: "كل سنة وانتى طيبة يا دودو انتى وتيمو حبيب قلب بابا يا رب سنة سعيدة علينا وكل إللى بيحبونا وبنحبهم ".

 

وأيضا أرسل بيشوى برتى رسالة إلى نرفان لابان قال فيها :"أجمل التهانى بالعام الميلادى 2019 وأحلى عيد ميلاد لأحلى نووفا يارب سنة حلوة جديدة ومختلفة عليكى وعلى كل الأصدقاء والأحباب والأقارب".

 

وكذلك فقد أرسل محمد المجدوب، رسالة إلى وسام السكرى فحواها: "كل سنة وانتى طيبة عام جديد سعيد علينا وربنا يبارك لنا فى أولادنا ويخليكم ليا ".

 

وأرسل جمال عوض حفنى رسالة إلى زوجته أمانى سباعى عبد الرؤوف وفيها: "كل سنة وانتى حبيبتى وسنة سعيدة عليكى يارب والأولاد دايما بخير وبصحة "، كما أرسل حمادة منصور رسالة إلى جليلة محمد عبد الرحمن جاء فيها: "حبيبتى الغالية.. كل عام وأنت بخيروسعادة عام جديد سعيد إن شاء الله 2019"

 

وأرسل عبداللطيف البغدادى رسالة إلى ابن اخته محمد وليد العواضى فيها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبى"، كما أرسل عمرو الغزولى رسالة إلى فاطمة ماجد فحواها: "كل سنة وانتى معايا يا بطوط"، كما قال إبراهيم على فى رسالته إلى أمنية مدحت: "كل سنة وانتى طيبة يا مونة ويارب السنة الجاية تكون أحلى وأحققلك كل اللى تتمنيه، وكذلك فقد أرسل سيد جابر رسالة إلى زوجته أم عبدالوهاب وفيها :" زوجتى لأجد ما أعبر عنه تجاهك فأنتى نعم الزوجه فى أشد المحن وقفتى بجانبى داعمه وسانده لى لأجد فعلا ما أوصفك به سوى إنك نعمه من ربنا ليا متعرفيش بحبك قد أيه".

 

وأرسل سمير عادل رسائل إلى أحبائه نبيل التونى، سمير فهمى بدوى، يسرى جابر، فيها كل سنة وانتوا طيبين، وأيضا أرسلت أم سليم رسالة إلى زوجها إسلام محمد عبد الفتاح فيها : أبنائى كل سنة وانتو حياتى وبقول لزوجى كل سنه وأنت طيب يا أحلى وأحن زوج ربنا يخليك ليا وترجع بالسلامه زوجتك".

 

كما أرسل محمد إبراهيم رسالة إلى محمود حمادة فيها: "كل سنة وأنت طيب وربنا يسعد أيامك، وأرسلت نجوى الجميعى رسالة إلى مالك أحمد دعبيس فيها، كل سنة وأنت طيب يا مالك ويارب تكون 2019 عام الصحة والسعادة عليك وعلى بابا يا قلبى".

 

فيما أرسل حازم عبد الوهاب رسالة إلى هبة خليفة، فيها: "كل سنة وأنت طيبه زوجتى حبيبتى اتمنى عام 2019 سعيد عليك وكل أمنياتك تتحقق، ربنا يخليكى لى يا حياتي"، وأرسل برسوم فرج تهنئه خاصة لآيات محمود وللمصريين:" كل سنة ومصر والمصريين بخير والعالم كله فى سلام ومحبة وآمان "، وأرسل محمد سعيد رسالة إلى زوجته الغالية أميمة فيها: "كل عام وانتى حبيبتى سنة سعيدة عليكى يا قلبى وأن شاء الله تكونى معايا العمر كله فى هنا وسعادة وراحة بال".

 

بينما أرسل سمير محمد البهواشى رسالة تهنئة إلى عمرو محمد الأنسى فيها: "كل عام وانتم والعائلة فى خير وبخير وأدعو الله أن يجعله عاما سعيدا عليك مملوء بالفرحة وهناوة البال، وأرسل أيضا إلى عمر فايد زوج ابنته وعمرو الأنسى خطيب ابنته والدكتورة هاله يوسف زوجة ابنه وزوجته واولاده قال فيها: "ربنا يخليكوا ليا وأفرح بمحمد كمان وكل عام وانتم فى سعادة ".

 

كما أرسل أحمد عبد العظيم رسالة قال فيها: "سنة سعيدة على مصر  وعلى حبايبى هالة وإسراء وآلاء يارب التوفيق والنجاح فى 2019 من بابا "، وأرسل أشرف مصطفى الزهوى رسالة إلى أصدقائه عبد الوهاب همام والسيد بيومى ونادر مصيلحى متنيا لهم عاما سعيدا، وأرسل جمال عوض رسالة تهئنة إلى محمد سيف الدين قائلا: "كل سنة وأنت طيب".

 

فيما أرسل أحمد حسن رسالة إلى أصدقائه وفيها: "عام سعيد عليكم يا أحلى أصدقاء"، بينما أرسل حنفى أحمد عبد القادر رسالة إلى زوجته وفيها: "حبيبتى وعمرى وحياتى زوجتى الغالية شوشو أم محمد ونور كل سنة وانتى طيبة ربنا يخليكى لنا ويباركلنا فى عمرك وصحتك سنة جديدة سعيدة علينا وعلى كل الأحباب"، كما أرسل أحمد عاصم رسالة إلى أسرته وفيها: "إلى والدى الحبيب أ/عاصم البوهى وإلى والدتى الغالية أ/ سميحة الغبارى وإلى أخواتى الأعزاء أ/ غادة - د/ علا كل عام وانتم بخير ويارب تكون سنة سعيدة علينا جميعًا".

 

وأرسلت أميرة حمدى رسالة إلى زوجها أحمد على وفيها : "كل سنة وأنت طيب ياحبيبى ومالى على دنيتى، كل سنة وأولادنا طيبين وبخير يارب، اللهم هيء لنا أسباب الرزق والسعادة وافتح لنا أبواب رحمتك ومودتك وعفوك.. سنة سعيدة يا حبيبي"، وأيضا أرسل جمال عوض رسالة إلى صديقه محمد سيف الدين وفيها :"كل سنة وأنت طيب يا صديقى".

 

وفى إطار حرص اليوم السابع الدائم على مشاركة قرأه كل اللحظات السعيدة والمميزة وأن تشكل الجريدة التى تعتز بمتابعتكم لها أن تكون جزء من ذكرياتكم أطلقت اليوم السابع مبادرة تفاعلية بعنوان "رسائل السنه الجديدة 2019"، تدعو فيها القراء مشاركة رسائلهم معه احبائهم عن طريق اليوم السابع.

 

ويتيح اليوم السابع الفرصة لكل القراء لإرسال رسائل التهنئة بالعام الجديد عبر اليوم السابع من خلال واتساب رقم 01280003799، بإرسال الرسالة النصية التى ترغبون فى إرسالها وأسم المرسل إليه واسم الراسل وسيقوم اليوم السابع بنشرها على الفور.

 

وتأتى المبادرة فى إطار حرص "اليوم السابع" على مشاركة قراءه كل ما يعنيهم فى صورة خدمات تليق بقرائها وتوفر الجهد والمشقة عليهم من أجل الحصول على خدمة معينة، خاصة بعد التفاعل الكبير الذى حققته خدمة صحافة المواطن فى الجريدة وتفاعل القراء معها

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة