رغم صدارة الدورى والتأهل الأفريقى.. ناس هايصة وناس لايصة فى الزمالك

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 03:33 م
رغم صدارة الدورى والتأهل الأفريقى.. ناس هايصة وناس لايصة فى الزمالك فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الزمالك يغرد منفرداً على قمة مسابقة الدورى العام برصيد 35 نقطة، بعدما لعب الفارس الأبيض 14 مباراة وتتبقى له 3 مؤجلات، محققاً الفوز في 11 مباراة وتعادل فى مباراتين بينما لم يتلق سوى خسارة وحيدة أمام نجوم المستقبل، بالإضافة لحسم الفريق الأبيض للتأهل الأفريقى لدور الـ16 ببطولة الكونفدرالية بتخطى عقبة القطن التشادى بمجموع مباراتى الذهاب والاياب 7-2، إلا أن هناك مشاعر متناقضة تسيطر على لاعبى الزمالك.

فهناك قائمة تضم السعداء الذين يعيشون أزهى عصورهم مع القميص الأبيض يتصدرها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض الذى يقدم موسماً متميزاً للغاية بعد أن أصبح الحارس الاساسى للفريق، بالإضافة لمحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض الذى رشحه البعض ليكون أفضل لاعب بالموسم بعد تألقه اللاعب للنظر فضلا عن تألق الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز مع الزمالك بالاضافة للجندى المجهول طارق حامد صاحب الأداء الثابت مع الفارس الأبيض.

بينما لايزال الغموض يحيط بمصير بعض اللاعبين على رأسهم المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق الأبيض، حيث اقترب من الرحيل نظرا لرغبة مسئولى الزمالك فى ضم مهاجم أجنبى فى شهر يناير، كما أن المهاجم المغربى مستبعد منذ انضمامه للأبيض مطلع الموسم الجارى، بعد خروجه من حسابات السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، حيث شارك أحداد مع الزمالك فى 3 مباريات بالدورى الممتاز بمعدل 39 دقيقة فقط.

بالإضافة إلى أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق الذى انضم فى الموسم الماضى قادما من النصر للتعدين ليصبح أحد العناصر الأساسية ثم خرج من الحسابات الفنية للسويسرى جروس منذ توليه مسئولية قيادة الفريق وتواجد فقط على مقاعد بدلاء الفريق مؤخراً أمام القطن التشادى.

ويرغب أحمد مدبولى فى الخروج معاراً فى شهر يناير إلا أنه حتى الآن لم يتم حسم وجهته القادمة رغم تأكيده للمقربين منه عنه تلقيه عروض خارجية ويفضل تجربة الاحتراف.

ويرفض مسئولو الزمالك رحيل محمد عنتر بعد تلقيه مجموعة من العروض من أندية الدورى الممتاز، لكن يرغب اللاعب فى المشاركة بشكل أساسى وفى ظل ابتعاده عن تلك الصورة بالفريق الأبيض سيكون مصيره مجهولا فى يناير ما بين عدم وجود رغبة داخل النادى الأبيض فى رحيله وما بين رغبة اللاعب فى المشاركة.

رغم غموض مصير محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط الزمالك الذى وضعه السويسرى جروس المدير الفنى للفريق الأبيض فى قائمة هذا الموسم حتى يشارك بمركز المساك، ولم يستفد من خدماته سواء فى مركزه أو مركز المساك لذلك فضل دونجا الخروج معارا فى شهر يناير وبعد تفاوضه مع سموحة، إلا أنه لم يتمم الاتفاق حول انتقاله ليتلقى عرضا من بتروجت ثم الإسماعيلى ورغم اقترابه من الأخير إلا أنه لم يتم حسم مصير الموافقة على انتقاله للدراويش من عدمه من قبل مسئولى الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة