أسوان يواجه المنيا على رأس 7 مواجهات قوية بالمجموعة الأولى بالصعيد

الخميس، 27 ديسمبر 2018 02:30 ص
أسوان يواجه المنيا على رأس 7 مواجهات قوية بالمجموعة الأولى بالصعيد فريق أسوان
كتب- خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الخميس، مباريات الجولة 14 من مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، وذلك بإقامة 7 مواجهات قوية.


في المباراة الأول يحل أسوان ضيفا على المنيا، فى المباراة التي ستقام على إستاد الجامعة، في أقوي مباريات تلك الجولة والتى يتطلع فيها كل فريق للفوز للاستمرار فى المنافسة على مراكز القمة، ويحتل أسوان الوصافة ب29 نقطة، بينما يحتل المنيا المركز الثالث برصيد 25 نقطة.


وفي ثاني المباريات يحتل مركز شباب ناصر ملوي ضيفا على بني سويف فى مواجهة تحمل شعار القمة والقاع، حيث يبحث بني سويف عن فوز للاستمرار في القمة برصيد 29 نقطة، بينما يبحث ناصر عن مفاجأة للهروب من المركز الثالث عشر الذى يحتله برصيد 6 نقاط.


وفي ثالث المباريات يحل النصر للتعدين صاحب المركز السادس ب19 نقطة ضيفا ثقيلا على فريق الإعلاميين صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة فى مواجهة قوية وصعبة تجمعهم على ملعب الإعلاميين بأكتوبر.


وفي رابع المباريات يحل طهطا صاحب المركز العاشر برصيد 15 نقطة ضيفا على فريق الوليدية صاحب المركز الأخير ب4 نقاط، في مباراة يرغب كل فريق فيها للفوز للهروب من مراكز الهبوط.


وفي خامس المباريات يلتقى فريق الألومنيوم صاحب المركز الثامن برصيد 19 نقطة مع فريق الفيوم صاحب المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، فى مباراة صعبة على كلا الفريقين.


وفي سادس المباريات يلتقى تحرير أسوان صاحب المركز الثاني عشر ب10 نقاط مع فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الرابع ب21 نقطة فى لقاء يمثل قمة وقاع فى ظل سعي التحرير للهروب من الهبوط، ورغبة التليفونات فى الزحف نحو المركز الثالث.


وفي سابع المباريات يلتقى نادي سوهاج صاحب المركز السابع ب19 نقطة مع فريق ديروط صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة، فى مباراة تكسير عظام يرغب فيها كل فريق للفوز لتحسين ترتيبهم والابتعاد عن مراكز الخطر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة