قبل ما تبدأ.. 5 أبراج ممكن تفركش فى 2019.. السرطان والميزان فى المقدمة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 10:00 م
قبل ما تبدأ.. 5 أبراج ممكن تفركش فى 2019.. السرطان والميزان فى المقدمة الانفصال
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الكثيرون مع بداية العام الجديد عن تحقيق أحلامهم وأمنياتهم التى يخططون لها كل فترة، ففى هذه الفترة من كل عام يبدأ البعض فى البحث عن أبرز توقعات الأبراج، ورؤية الفلك والعلماء فى أبرز الأحداث التى سيشهدها العام المقبل، ولعل الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، أو إنهاء الأخرى من أبرز ما يشغل تفكير الكثيرين.

شباب
شباب

 

وهو ما تعلق عليه خبيرة الأبراج"عبير فؤاد"، فتقول إن هناك عددا من الأبراج التى يمكننا وضعهم قائمة أبرز الأبراج المعرضة للفركشة أو الانفصال مع بداية 2019، ويأتى  فى مقدمتهم برجى السرطان والميزان، بسبب التغيرات النفسية العديدة التى سيشهدها علم 2019 من جانبهم.

فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج معرضة للفركشة فى 2019

جدال
جدال

 


 

برج السرطان

مع بداية العام الجديد سيثور مواليد برج السرطان على الأوضاع السابقة الخاصة بعلاقاتهم العاطفية، ويقررون اتخاذ خطوات جادة نحو الانفصال بعد فترة من التردد، ومن المتوقع دخولهم فى علاقة أخرى ناجحة لوقت طويل بعد ذلك، ولكن سيتطلب ذلك انجذاب تام للطرف الآخر.

برج الميزان

لا يتخذ مواليد برج الميزان قرارًا مثل قرار الانفصال بسهولة ولكنهم مع بداية العام الجديد ربما يشعرون برغبة فى التغيير، ويجتاحهم شعور بضرورة التخلص من التردد الذى أصابهم فى العديد من قراراتهم فى السنوات الماضية، سيحتاج مولود برج الميزان لبعض الوقت حتى يتجاوز تجاربه السابقة حتى يتمكن من الدخول فى علاقة عاطفية جديدة.

الانفصال2
الانفصال

 

برج الجدى
 

لمواليد برج الجدى وخاصة الإناث منهم طابعًا خاصًا عند الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، كان عام 2018 عامًا مختلفًا عليهم، وتمكنوا من الدخول فى علاقات عاطفية مستقرة، ولكن العام المقبل ربما يشهد تغيرات عديدة فى ذلك، خاصة إذا كانوا يمرون بمشاكل من الشريك فى العلاقة العاطفية.

برج الأسد
 

مواليد برج الأسد سيزيد غرورهم وشعورهم بالتقدير الذاتى لأنفسهم مع مطلع عام2019، ومن الممكن أن يتراجعون عن بعض القرارات التى اتخذوها فى الأعوام الماضية، وينسحبون من العلاقات العاطفية التى هم فيها الآن، فى الأغلب سيكون ذلك ناتجًا عن تطلعاتهم وخوفهم من تعارض ذلك مع طبيعة الاستقرار الأسرى.

الإنفصال
الإنفصال

 

برج العقرب
 

 أما مواليد برج العقرب فالامر فى 2019 مختلفًا تمامًا، فهم الأكثر ميلًا للوحدة، والتطلع لمزيد من الإنجازات الاستثمارية، فهذا العام هم يركزون بكامل طاقتهم على صعيد النجاح العملى، وربما يجنبون الزواج أو الدخول فى علاقة عاطفية لوقت آخر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة