آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع "مرعى" دجلة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 04:10 م
آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع "مرعى" دجلة محمود مرعي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الأهلى لم يحسم صفقة محمود مرعى مدافع وادى دجلة بشكل رسمى، لاسيمًا أن مسئولي القلعة الحمراء لم يقوموا بإرسال عرض رسمي لنظرائهم بدجلة لطلب ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلى توصل لاتفاق نهائى مع محمود مرعى لضمه فى يناير المقبل بعد الحصول على رغبته فى الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن المسئولين لم يتطرقوا للمفاوضات الرسمية مع إدارة الفريق الدجلاوى للحصول على خدمات اللاعب بصفة رسمية.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل وادى دجلة، أكد أن الإدارة لن تمانع فى بيع مدافع الفريق للأهلى حال التقدم بعرض مناسب، خاصة أن سياسة دجلة حاليًا "صناعة نجوم" وتصديرها للأندية سواء المحلية أو الخارجية، إلا أن الصفقة ما زالت معطلة نظرًا لانتظار مسئولي الأهلى عرض اللاعب على الأوجوريانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد، لاتخاذ القرار النهائى بشأن ضمه من عدمه.

فى الوقت ذاته، قدم الزمالك عرضًا رسميًا لوادى دجلة من أجل الحصول على خدمات محمود مرعي، وطلبوا من إدارة النادى الدجلاوى تحديد المقابل المادى للصفقة، بالإضافة إلى عرض اللاعب على بعض الأندية الخارجية من قبل وكلاء اللاعبين، ليبقى أمر اللاعب معلقًا ولم يحسم بشكل نهائى حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة