حمدى الميرغنى ومحمد أنور يكشفان أسباب ارتفاع نسبة الطلاق فى "قهوة أشرف"

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 04:02 م
حمدى الميرغنى ومحمد أنور يكشفان أسباب ارتفاع نسبة الطلاق فى "قهوة أشرف" أشرف عبد الباقى و محمد أنور و حمدى الميرغنى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف النجم أشرف عبد الباقي في حلقة، اليوم الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف"، المذاع على قناة الحياة، الفنانين الكوميديين حمدي الميرغني ومحمد أنور.

وتدور حلقة اليوم، من برنامج " قهوة أشرف"، عن الحياة قبل وبعد الزواج خاصة أن حمدي الميرغني ومحمد أنور حديثي الزواج، حيث يتحدث كلا منهما عن حياتهما قبل الزواج وبعده، وهل كانت أفضل قبل الزواج، وهل الزواج قيد حريتهما.

كما يتحدث الضيفان، عن فكرة تدخل الزوجة في حياة الزوج بعد الزواج، وهل تسببت المعجبات في مشاكل لهما بعد الزواج، وماهو اكثر شئ يتسبب في مشاكل بين الزوجين.

وتحدث الفنانان عن الاسباب التي قد تؤدي الي مشاكل بين الأزواج وتتسبب في ارتفاع نسبة الطلاق.

ويستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم عبد الرحمن يسري ومحمد العريان صاحبي مشروع نظارة vr.

كما يستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم، أحد أصدقاء حمدي و أنور وهو "توب"، والذي يتحدث عن ذكرياتهم معا ويكشفون الكثير من المواقف بينهم.

ويحل في إحدى الفقرات أحد الشباب من أصحاب مشروع عربية للمأكولات والمشروبات المتواجدة في الشارع وهو احمد صلاح الذي ترك الدراسة في كلية الصيدلة وقرر أن يقف على عربية في الشارع يبيع عليها المشروبات.

يذكر أن، "قهوة اشرف" برنامج فني اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، في العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدي ومحمود البزاوي و مصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر ابو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدني، وشيماء سيف، واحمد رزق ، وسلوى خطاب.

1
 

 

2
 

 

3
 
 
4
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة