تنظيم إحتفالية بجامعة أسوان لتنصيب أعضاء اتحاد طلاب كلية الطب

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 05:43 م
تنظيم إحتفالية بجامعة أسوان لتنصيب أعضاء اتحاد طلاب كلية الطب جانب من الاحتفال
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت كلية الطب في جامعة أسوان احتفالية بمناسبة تنصيب اتحاد الطلاب الجديد بالكلية  وذلك بحضور الدكتور احمد غلاب رئيس الجامعة.
 
شهد الاحتفالية ايضا كلا من الدكتور محمد زكي الدهشوري القائم باعمال عميد الكلية والدكتور مصطفي أدم الطيري وكيل الكلية لشئون التعيم والطلاب  والدكتور عبدالله العبيدي مدير عام مستشفيات جامعة أسوان والدكتور محمد صلاح مدير برنامج تطوير التعليم بالكلية، واقيمت الاحتفالية تحت رعاية الدكتورة حنان عبدالمنعم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
 
ومن جانبه، تقدم الدكتور احمد غلاب بتهنئته لاعضاء اتحاد الطلاب الجديد بالكلية وحثهم علي المشاركة في جميع الانشطة الطلابية وتشجيع باقي زملائهم  علي المشاركة في كافة الفاعليات الفنية والرياضية والاجتماعية التي تنظمها الكلية وذلك بجانب التحصيل العلمي والتفوق في الدراسة.
 
وصرح الدكتور احمد غلاب رئيس جامعة أسوان  في بيان أن لجنة القطاع الطبي التابعة للمجلس الاعلي للجامعات أشادت في زيارتها الاخيرة بالمستوي العلمي لكلية الطب في جامعة أسوان والتي تفوقت علي مستواها العلمي علي الكثير من كليات الطب في الجامعات الاخري علي مستوي الجمهورية علاوة علي جاهزية الكلية لتطبيق النظام الجديد لدراسة الطب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة