باسم مرسى يترقب كلمة الزمالك لتحديد مصيره فى يناير

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 01:34 م
باسم مرسى يترقب كلمة الزمالك لتحديد مصيره فى يناير باسم مرسى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك العائد من تجربة إعارة من لاريسا اليونى، الكلمة الأخيرة من جانب مسئولى القلعة البيضاء فى أمر انتقاله إلى نادى سموحة بعدما وقع اللاعب عقود انتقاله للفريق السكندرى.

وأبدى باسم مرسى رغبته فى الانضمام لنادى سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، بداية من شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

باسم مرسى يوقع عقود انتقاله لسموح

وقع باسم مرسى على عقود انضمامه لنادى سموحة فى جلسة عُقدت فى ساعة متأخرة من ليلة أول أمس بحضور وكيل أعماله، حيث ستجرى مفاوضات فى الساعات المقبلة للحصول على موافقة من جانب الزمالك من أجل إتمام صفقة انتقاله.

 

1.5 مليون جنيه قيمة عقد باسم مرسى فى سموحة

أكد مصدر مقرب من باسم مرسى أن قيمة عقد باسم مرسى ستكون مليون و500 ألف جنيه فى الستة أشهر مع النادى السكندرى، ويسعى مسئولو سموحة خلال الساعات المقبلة من خلال وكيل أعمال اللاعب لإنهاء صفقة استعارته من الزمالك.

 

صفقة باسم مرسى تحت التهديد

الزمالك حدد 4 ملايين جنيه كحد أدنى للموافقة على إعارة باسم مرسى لسموحة بخلاف راتب اللاعب خلال الـ6 أشهر والبالغ مليونا و500 ألف جنيه، ليصبح إجمالى قيمة الصفقة 5.5 مليون جنيه لمدة 6 شهور فقط وهو ما يرفضه النادى السكندرى.

ويحاول مسئولو سموحة تقليل المطالب المالية لنادى الزمالك بخصوص التنازل عن خدمات باسم مرسى، خاصة بعدما أكد اللاعب رغبته فى الانتقال للنادى السكندرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة