اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 24 / 12 / 2018 وتفاصيل حادث جنش

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 11:24 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 24 / 12 / 2018 وتفاصيل حادث جنش محمود جنش حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 24 / 12 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها تعرض الحارس محمود جنش لحادث سير فى الإسكندرية، وإعلان إمكانية ضم عبد الله السعيد وأحمد حجازى فى الميركاتو الشتوى ورفض عودة المعارين فى شهر يناير المقبل.

 

تأكيدًا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يؤكد إمكانية ضم السعيد وحجازى

أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن صفقات القلعة البيضاء الشتوية لن تكون على حساب لاعبين متواجدين حاليًا بالفريق.

وبسؤاله عن إمكانية ضم عبد الله السعيد وأحمد حجازى وعمر خربين لصفوف الزمالك قال: "كل شىء وارد وهو ما يؤكد ما ذكره "اليوم السابع" فى وقت سابق بتفاوض النادى الأبيض مع السعيد وحجازى.

 

رسميا.. الزمالك يرفض عودة المعارين فى الميركاتو الشتوى

أعلن مسئولو نادى الزمالك رفض عودة أى لاعب معار خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعدما ترددت أنباء عن إمكانية عودة بعض اللاعبين فى شهر يناير المقبل.

وقام مسئولو الزمالك بإعارة أكثر من لاعب مع بداية الموسم الحالى أبرزهم الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندرى، ومصطفى محمد وإسلام جمال لطلائع الجيش، وعماد فتحى ومحمد أشرف روقا لإنبى، وحسام باولو للداخلية.

 

الزمالك يدرس اقتصار صفقات الشتاء على ثنائى "أجنبى ومحلى"

يدرس مسئولو الزمالك، خلال الفترة الجارية، اقتصار الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على ثنائى فقط من اللاعبين، أحدهما أجنبى لتدعيم مركز المهاجم بعد الاستقرار على رحيل المغربى حميد أحداد على سبيل الإعارة فى شهر يناير، بجانب مدافع آخر محلى فى ظل المفاوضات الجارية مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم متميز خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط هجومه بخلاف دعم الدفاع بعدما أوضح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق لإدارة قطاع الكرة بالنادى إن الظهير الأيسر لم يعد ضمن الأولويات فى الوقت الحالى بعد توظيف عبد الله جمعة فى هذا المركز بخلاف تواجد الثنائى بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح.

 

الإسماعيلى يحصل على توقيع "دونجا" تمهيداً لضمه من الزمالك

نجح مسئولو الإسماعيلى فى الحصول على توقيع محمود عبد العاطى "دونجا"، لاعب وسط الزمالك، تمهيداً للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل.

وكشف مصدر مقرب من دونجا عقد اللاعب جلسة مع مسئولى الإسماعيلى خلال الفترة الأخيرة بالقاهرة، شهدت الاتفاق حول كافة تفاصيل عقده مع الدراويش ثم وقع على عقود انتقاله للإسماعيلى تمهيداً لضمه من الزمالك.

 

1.5 مليون جنيه قيمة عقد باسم مرسى فى سموحة

كشف مصدر مقرب من باسم مرسى، مهاجم الزمالك العائد من تجربة إعارة من لاريسا اليونى، عن قيمة عقده مع نادى سموحة بعدما أبدى اللاعب رغبة فى الانضمام للنادى السكندرى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، بداية من شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر ذاته، إن قيمة عقد باسم مرسى ستكون مليون و500 ألف جنيه فى الستة أشهر مع النادى السكندرى، ويسعى مسئولو سموحة خلال الساعات المقبلة من خلال وكيل أعمال اللاعب لإنهاء صفقة استعارته من الزمالك.

 

تفاصيل حادث "جنش" حارس الزمالك فى الإسكندرية

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، عن تفاصيل الحادث الذى تعرض له لاعب الفريق الأبيض فى مسقط رأسه بالإسكندرية، حيث أكد أن عربية نصف نقل اصطدمت بسيارته ما أدى إلى حدوث تلفيات بها.

تابع المصدر ذاته، أن جنش فى حالة جيدة وحرص على طمأنة المقربين منه بشأن حالته وأنه بخير وجاهز للتواجد فى تدريبات فريقه بداية من الغد استعدادًا لمواجهة بتروجت، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثامنة عشر بالدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة