تأهيل وليد سليمان بـ"جيم" الأهلي ونجيب فى الجزء الأخير من العلاج

الأحد، 23 ديسمبر 2018 11:59 ص
تأهيل وليد سليمان بـ"جيم" الأهلي ونجيب فى الجزء الأخير من العلاج وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة إثيوبيا لمواجهة «جيما الإثيوبى»، المقرر لها الثالثة عصر اليوم الأحد فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مرانًا قويا صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى.

وشهدت التدريبات مشاركة كلٍّ من أكرم توفيق وعمرو جمال وعمرو بركات وجونيور أجايى وجيرالدو، وأحمد علاء وباسم على وصالح جمعة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على «جيما الإثيوبى» ذهابا بهدفين نظيفين سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فيما واصل وليد سليمان، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلى صباح اليوم للتعافى من الإصابة فى كاحل القدم، حيث أدى اللاعب جلسة في «الجيم» على هامش مران اللاعبين الغائبين عن رحلة إثيوبيا.

كما نفذ محمد نجيب، مدافع الفريق، الجزء الأخير من برنامجه التأهيلى للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التى خضع لها مؤخرا، بعدما خاض تدريبات كرة منفردة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفنى.

وينتظر محمد نجيب العودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة، بعد تنفيذه برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية جمع بين الفقرات البدنية داخل «الجيم» وفى الملعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة