"القومى لبحوث المياه" بوزارة الرى يتقدم 1500 مركز وفق أحدث تقييم منشور عالميا

الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:39 ص
"القومى لبحوث المياه" بوزارة الرى يتقدم 1500 مركز وفق أحدث تقييم منشور عالميا الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الدكتور الوزير محمد عبد العاطى المركز على تقدمه 1500 مركزا فى الترتيب بين المراكز العالمية فى آخر تقييم تم نشره، وحصوله على مقعد بمجلس المحافظين بالمجلس العالمى للمياه.
 
وتعد مشاركات المركز القومى لبحوث المياه فى المؤتمرات المحلية والاقليمية والدولية من الأسباب الرئيسية التى تدعم تقدم المركز فى الترتيب عالميا.
 
ومن المتوقع أن يرتفع ترتيب المركز القومى لبحوث المياه خلال المشاركة فى مؤتمر أسبوع القاهرة الثانى للمياه المقرر عقده خلال شهر اكتوبر 2019 والذى يجرى الإعداد له على قدم وساق من اللجنة المنظمة بالوزارة.
 
الجدير بالذكر أن المركز القومى لبحوث المياه يضطلع بمجموعة من الموضوعات الفنية مثل تبطين القنوات المائية تحت الماء ومقاومة الحشائش وكفاءة إستخدام مياه الرى فى مصر والدول الأفريقية والتقنيات الحديثة التى سوف يتم تطبيقها فى ضوء الموضوعات البحثية. فضلا عن المقترحات والتوصيات التى تعدها وحدة الفكر المائى وتقديم مقترحات للإستفادة من الرواد والخبراء فى مجال المياه.
 
وفى سياق متصل فقد أثنى عبد العاطى على التعاون المستمر فيما بين المركز وهيئات ومصالح وقطاعات الوزارة المختلفة، مؤكدا على ضرورة إستمرارية وزيادة هذا التعاون فى الفترة المقبلة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة