لعنة "رونالدو" و"عموري" تطارد الريال والعين فى نهائى المونديال

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 05:36 م
لعنة "رونالدو" و"عموري" تطارد الريال والعين فى نهائى المونديال كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ناديا ريال مدريد الإسباني والعين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيي نادر للتخلص من لعنة كريستيانو رونالدو وعمر عبد الرحمن "عموري" عندما يلتقي الفريقان في السادسة والنصف مساء السبت بملعب "مدينة زايد الرياضية" في نهائى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق أول ألقابه منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الايطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، بعدما خسر كأس السوبر الاوروبي أمام أتلتيكو مدريد.

فى حين يتطلع العين لإعتلاء منصة التتويج للمرة الاولى منذ رحيل صانع ألعابه عمر عبد الرحمن "عموري" إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة أثارت الكثير الجدل.

وشكك الكثيرون في قدرة العين على حصد البطولات الموسم الحالي بعد رحيل صانع ألعابه "عموري"، لاسيما بعد خسارة كأس السوبر الإماراتي أمام الوحدة، قبل أن يستعيد الفريق العيناوي بريقه في بطولة كأس العالم للأندية ويدخل صراع المنافسة على حصد اللقب مع ريال مدريد.

وبدأ نادي العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادي العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة