قارئ يشكو من وجود بالوعة صرف صحى بدون غطاء بشارع مصدق بالدقى

الخميس، 20 ديسمبر 2018 01:19 م
قارئ يشكو من وجود بالوعة صرف صحى بدون غطاء بشارع مصدق بالدقى بالوعة صرف صحى بشارع مصدق
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة سندس سيد وتسكن فى منطقة الدقى بالجيزة من عدم وجود غطاء لبالوعة صرف صحى بشارع مصدق تقاطع شارع قنبيز بجوار محل العبد. 

وناشدت القارئة المسؤلين عبر صحافة المواطن باليوم السابع بسرعة تغطية هذه البالوعة لعدم حدوث أى مشاكل أو سقوط أحد المواطنين أو تعرض الأطفال بالمنطقة للخطر. 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

قارئ يشكو من وجود بالوعة صرف صحى بدون غطاء بشارع مصدق بالدقى

قارئ يشكو من وجود بالوعة صرف صحى بدون غطاء بشارع مصدق بالدقى انتشر هذا العبث شاهدته فى شارعنا فى مكان ما اخرج من الشارع متجه الى شارع رئيسي ايضا فى ممر بين عمارات يفتحها عمال مسح سلالم العماره و ثم يغلقوها قليلا و هكذا تصبح سهله الفتح الخلع لانه يخلخلها كل اسبوع مره فـ تكون ليست قويه محكمه الغلق يجب من يعبث بـ غطاء بالوعه صرف قد يقع فيها طفل صغير من فتحه صغيره من غطاء غير مغلق بـ احكام يجب توجيه له تهمه الشروع فى قتل و كاميرات التى تراقب الشوارع يجب تصطادهم بـ برانامج كمبيوتر مخصص لهم ثم الشرطه تمسكهم كما شاهدت مره الشرطه تصل فى سياره سياحيه صغيره سياره نظيفه اجره خلف تاكسى صاحبه يأخذ ابناء جيرانه و يتنزه بهم او قد يكون يسرق بهم او يشربوا مخدرات نزلوا من التاكسى وجدوا الشرطه تأخذهم فى سيارتها هذا لان فيه مراقبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة