صور.. محافظ القليوبية يتابع رفع 200 طن تراكمات قمامة.. ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين

الخميس، 20 ديسمبر 2018 03:13 م
صور.. محافظ القليوبية يتابع رفع 200 طن تراكمات قمامة.. ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين الماحفظ يتابع أعمال الرفع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، أعمال رفع تراكمات القمامة بالمقلب الوسيط لمدينة قليوب، وكذلك بقرية سنديون، حيث تم رفع 200 طن قمامة، قام شباب المدينة بالمشاركة فى رفعها للقضاء على القمامة بالمدينة، حيث جاءت الجولة بحضور أعضاء مجلس النواب  بينهم عاطف ناصر وجمال محفوظ عن دائرة قليوب، وحامد طلبه رئيس مركز ومدينة قليوب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

محافظ القليوبية يتابع الأعمال (1)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (1)

 

ووجه المحافظ، خلال الجولة، بالانتهاء من أعمال رفع كافة التراكمات اليوم وذلك فى اطار حرصه على تقديم حلول جذرية لحل مشكلة القمامة وذلك لإظهارها بمظهر يليق بأبنائها وسكانها.

محافظ القليوبية يتابع الأعمال (2)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (2)

وخلال جولته وجه المحافظ، بإزالة العشوائيات الموجودة بالطريق وذلك لتيسير الحالة المرورية أمام المواطنين وكذلك متابعة الازالات بكافة أنحاء المدينة، مؤكدا على أنه لا تهاون مع من يخالف للقانون، كما أصدر تعليماته إلى رئيس مدينة على ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية ودور الشباب والجمعيات الأهلية.

محافظ القليوبية يتابع الأعمال (3)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (3)

وأشار المحافظ، إلى أن حل مشكلة القمامة تأتي على رأس أولوياته، موضحا أن الفترة القادمة سوف تشهد تحسنا ملحوظا في الأداء في منظومة النظافة والتجميل على مستوى مدن المحافظة، مشددا على عدم التهاون مع من يقصر في عمله ومحاسبته فورا.

محافظ القليوبية يتابع الأعمال (4)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (4)

وأكد المحافظ، أن هناك خطة مطورة لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة أي اشغالات من الشوارع  ‏والميادين العامة والرئيسية التى تعوق حركة المواطنين والسيارات حفاظاً على الشكل الحضاري للمدن، وكذلك ‏التعامل بكل حزم مع المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ كافة ‏الإجراءات القانونية ضدهم واستعادة هيبة الدولة على أراضيها.

محافظ القليوبية يتابع الأعمال (5)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (5)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (6)
محافظ القليوبية يتابع الأعمال (6)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة