اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ريبيرى فى البقاء بعد الاعتزال

الأحد، 02 ديسمبر 2018 03:28 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ريبيرى فى البقاء بعد الاعتزال ريبيري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فرانك ريبيرى، نجم بايرن ميونخ الألمانى، عن رغبته فى الاعتزال داخل صفوف العملاق البافارى بعد مسيرة حافلة فى أليانز أرينا.

ريبيري يرغب فى البقاء مع بايرن ميونخ بعد الاعتزال

ريبيري نجم بايرن ميونخ (2)
ريبيري نجم بايرن ميونخ

وقال ريبيرى، فى تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية، "أرغب فى إنهاء مسيرتى هنا، واللعب حتى الاعتزال مع بايرن ميونخ، لكن القرار ليس بيدى وحدى فلابد أن يأتى من الإدارة".

وأضاف ريبيرى، "من الممكن أيضًا أن أستمر مع بايرن حتى بعد الاعتزال، إذا كان لدى أى مكان للعمل هنا فسأبقى بالتأكيد".

وانضم ريبيرى إلى بايرن ميونخ فى 2007 قادما من مارسيليا وتوج مع الفريق بكل الألقاب، بدءاً من الدورى والكأس والسوبر المحلى وصولا إلى دورى الأبطال والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

وينتهى عقد النجم الفرنسى المخضرم "35 عاما" مع بايرن ميونخ فى يونيو المقبل ولم تعرض عليه الإدارة التجديد حتى الآن.

خزائن بايرن ميونخ تنتعش بعد التأهل إلى ثمن نهائى دورى الأبطال

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق نادى بايرن ميونخ الألمانى المزيد من الأرباح بعد التأهل إلى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا عقب الفوز على بنفيكا البرتغالى الثلاثاء، بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات على ملعب "إليانز أرينا".

أشارت صحيفة "كيكر" الألمانية إلى أن خزائن بايرن ميونخ تلقت مبلغ 12.2 مليون يورو، بعد الانتصار على بنفيكا بخماسية وحسم بطاقة التأهل إلى ثمن نهائى دورى الأبطال هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" منح 9.5 مليون يورو لكل الفرق المتأهلة لدور الـ16، بالإضافة إلى 2.7 مليون يورو نظير كل فوز يتحقق في دور المجموعات.

وكان بايرن قد حصد 70 مليون يورو بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، لكنه بإمكانه تجاوز هذا المبلغ وتحقيق رقم قياسي ألماني، حال وصوله للنهائي، والحصول على أكثر من 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يحصل كل فريق يتأهل للدور ربع النهائي على 10.5 مليون يورو، بينما يجني المتأهلون لنصف النهائي 12 مليون يورو أخرى، إضافة إلى 15 مليون يورو حال الوصول للمباراة النهائية، أما المتوج باللقب فيحصل على 4 ملايين يورو إضافية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة