خمسة وخميسة.. تعرف على سر ارتداء ميجان ماركل "خاتم الكف"

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 03:00 م
خمسة وخميسة.. تعرف على سر ارتداء ميجان ماركل "خاتم الكف" ميجان ماركل
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن أصبحت دوقة ساسيكس فى وقت سابق من هذا العام، أعُجبت ميجان ماركل زوجة الأمير هارى بعالم الموضة بأسلوبها الذى لا تشوبه شائبة، وتمكنت من إيصال العديد من الرسائل حول وجهة نظرها فى اختيار اللوك الذى تظهر به فى المناسبات المختلفة.
 
ولم تقتصر هذه الرسائل على الملابس فقط، بل فى اكسسواراتها أيضاً، فاختارت الدوقة الحامل فى زيارتها الخاصة إلى دار رعاية "رويال فارايتى" أمس ارتداء خاتم بقيمة 250 جنيها إسترلينيا أى ما يعادل 5700 جنيه مصرى والذى حمل معنى خفيًا.
 
ميجان اثناء زيارتها أمس
ميجان اثناء زيارتها أمس
 
ويُقال إن قطعة المجوهرات "خمسة" التى ارتدها ميجان وتحمل العلامة التجارية "ميلكا"، توفر لمرتديها الحماية والسعادة والثروة والصحة والحظ السعيد، ويحتوى الخاتم على حجر رقيق من الياقوت، على شكل يد "كف الحسد" وهى تميمة قديمة فى الشرق الأوسط ترمز إلى صد الحسد.
 
ويبدو أن هذا الخيار من الاكسسوارات هو الأكثر ملائمة حالياً، نظرا لانتشار القصص المحيطة بخلاف ميجان المتواصل مع والدها والجدل المثار حول صورتها مع الأمير هارى التى اختاروها فى بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم، بالإضافة لشائعات عدم التوافق بينها وبين كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وانتقالهما إلى منزل جديد.
 
خاتم الكف
خاتم الكف
 
وفى حديثها إلى دايلى ميل أستراليا، أوضحت "ميلكا" صاحبة العلامة التجارية للخاتم، أنها بدأت تصميم المجوهرات لأول مرة فى عمر سبع سنوات فقط، وصنعت حينها يدويًا مجموعة من القطع الفريدة وباعتها، والآن العديد من النجوم يرتدون تصاميمها مثل مادونا وبيونسيه وميجان ماركل.
 
ميجان التى ظهر عليها الحمل بشكل كبير، اتجهت إلى دار الرعاية أمس، فى زيارة تم تنسيقها للسماح لميجان بمعرفة المزيد عن الأعمال الخيرية للعائلة المالكة، وارتدت ثوباً بلغ ثمنه 834 جنيهاً استرلينياً من الماركة Brock Collection مع بالطو من الصوف بسعر 500 جنيه من العلامة التجارية الكندية "Soia & Kyo".
 
ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار
ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة