أخبار ليفربول اليوم عن أمنية يورجن كلوب في دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 06:54 م
أخبار ليفربول اليوم عن أمنية يورجن كلوب في دورى أبطال أوروبا كلوب مدرب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عدم الوقوع ضد يوفنتوس أو بوروسيا دورتموند، فى حال تخطى بايرن ميونخ بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

مدرب ليفربول يأمل فى تجنب مواجهة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند

قال مدرب ليفربول فى تصريحات ذكرها موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، :"هناك فريقان لن أرغب أبدًا في مواجهتهما، خلال هذه البطولة.. بوروسيا دورتموند، لما يربطني به من علاقة سابقة، ويوفنتوس".

أضاف المدرب الألمانى كلوب خلال تصريحاته، قائلاً، :"يوفنتوس أكبر المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لديهم فريق يتمتع بخبرة كبيرة، وأنا مقتنع بأن المدافعين المخضرمين لديهم، لن يريدوا تفويت الفرصة الأخيرة، لإحضار الكأس إلى تورينو".

وأوقعت قرعة دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا التى أجريت أمس الأول، الأثنين، فريق ليفربول ضد بايرن ميونخ فيما إصطدم يوفنتوس بأتلتيكو مدريد وأخيراً بوروسيا دورتموند ضد توتنهام.

صلاح فى تدريبات ليفربول
صلاح فى تدريبات ليفربول

 

صلاح يستعد مع ليفربول لمباراة ولفرهامبتون

انتصار تلو الأخر، يحققه فريق ليفربول الإنجليزى بعد تصدر الدورى الانجليزى والتاهل إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، محمد صلاح هو الأخر يواصل نجاحاته سواء على المستوى الجماعى مع فريقه، أو نجاحات فريدة وتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية.

ويواصل الفرعون استعداداته مع ليفربول استعدادا لمبارتهم المقبلة فى الدورى الانجليزى مع ولفرهامبتون والتى ستقام يوم الجمعة المقبل فى العاشرة مساءا.

وكان النجم محمد صلاح قد أثار حالة من الجدل بعدما انتشر مقطع فيديو لجلسة تصوير لمحمد صلاح لصالح واحدة من أكبر مجلات الموضة، والتى اختارت صلاح ليكون واجهة أو "موديل" لها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة