دفتر أحوال المواطن.. استمرار زحام شارع 15 مايو بشبرا الخيمة.. اختلاط مياه الشرب بالصرف بقرية المندورة فى كفر الشيخ.. الظلام يسود شوارع عزبة السيد عطية بكفر الشيخ.. وشكوى من انقطاع خدمة الإنترنت بمدينة نصر

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. استمرار زحام شارع 15 مايو بشبرا الخيمة.. اختلاط مياه الشرب بالصرف بقرية المندورة فى كفر الشيخ.. الظلام يسود شوارع عزبة السيد عطية بكفر الشيخ.. وشكوى من انقطاع خدمة الإنترنت بمدينة نصر دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من استمرار زحام شارع 15 مايو بشبرا الخيمة

أرسل قارئ من محافظة القليوبية، شكوى بسبب الزحام المرورى وتكدس السيارات المستمر فى شارع 15 مايو بشبرا الخيمة.

وقال القارئ "ياريت المسئولين ينظر إلى شارع 15 مايو من أول كوبرى عرابى حتى محطة المرور حاجة مش ممكن احنا بنقعد أكثر من نصف ساعة فى الزحمة وعلى فكرة ده أكبر شارع فى شبرا الخيمة".

 

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بقرية المندورة بكفر الشيخ

أرسل القارئ أسامة سعد الدسوقى، شكوى من معاناة أهالى قرية المندورة بدسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، "أناشد المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بتحليل المياه بالقرية ومحاولة تنقيتها حفاظا على صحة أهالى القرية".

 

 

قارئة تشكو توقف بطاقتها التموينية.. "معنديش دخل وظروفى صعبة"

أرسلت القارئة رشا عزت محمد أحمد، من زهراء عين شمس الشرقية، شكوى لخدمة صحافة المواطن، تتضرر فيها من إلغاء بطاقة التموين الخاصة بها.

وقالت القارئة فى شكواها، "تم وقف البطاقة التموينية الخاصة بى وهى كانت لفرد واحد فقط حتى أنى أعول ولد وبنت ولم استطع إضافتهما، وتوجهت إلى المكتب وقمت بعمل تحديث دون جدوى وعملت تظلم ومفيش رد البطاقة مش شغالة، مضيفة ظروفى المادية صعبة جدا حيث أنى لا أعمل ولا يوجد دخل لمساعدتى"  .

 

 

قارئ يرصد سرقة أسوار حديقة عامة وترعى فيها الحيوانات بالعمرانية

رصد القارئ محمد قرنى أحمد من أهالى شارع يحيى عبد الستار المتفرع من شارع محمد عبد النبى العمرانية الشرقية بمحافظة الجيزة، سرقة أجزاء من الأسوار الحديدية حديقة بمنزل كوبرى العمرانية.

وقال القارئ، "هذه الحديقة فى منزل كوبرى العمرانية، ويتم خلع الأسوار الحديدية وتترك مكانها لمدة يومين أو ثلاثة، ثم تأتى عربيات البيكا ويتم تحميلها سرا والغريب أن مطافى العمرانية بجانب هذه الحديقة التى ترعى فيها الحيوانات".

 

قارئ يشكو انقطاع خدمة التليفون الأرضى والإنترنت بمدينة نصر

أرسل القارئ أسامة محمد الحسينى المقيم بمدينة القضاة التابعة للحى الثامن بمدينة نصر محافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انقطاع خدمة التليفون الأرضى.

وتابع القارئ نعانى نحن أهالى المنطقة من الانقطاع التام لخدمة التليفون الأرضى وكذالك الإنترنت منذ يوم الجمعة الماضى، الأمر الذى يشتكى منه الأهالى خاصة كبار السن وكذلك الطلبة لعدم توافر خدمة الإنترنت، مناشدا المسئولين بضرورة إعادة الخدمة للأهالى رأفة بحالهم.

 

قارئ يشكو عدم إنارة شوارع عزبة السيد عطية بكفر الشيخ

أرسل قارئ شكوى لخدمة صحافة المواطن، "نعانى نحن أهالى العزبة من عدم وجود كشافات للإضاءة بالشوارع الأمر الذى يتسبب فى العديد من حالات سرقة الأطفال وكذلك سرقة المواشى ويسبب ذلك حالة من الرعب والفزع بين الأهالى".

 

وناشد الأهالى المسئولين بضرورة حل المشكلة وإنارة الشوارع رأفة بالأهالى وللحد من حالات السرقة المتكررة.

 

 

 

قارئ يطالب بمراقبة النباشين فى الإسكندرية لوقف انتشار القمامة

أرسل القارئ طارق محمود المقيم بشارع عبد المنعم سند بكامب شيزار التابعة لمحافظة الإسكندرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار القمامة بالمنطقة.

وتابع القارئ يعانى أهالى المنطقة من انتشار القمامة والسبب فى انتشارها النباشين الذين يفتشون بالصناديق وفرزها لجمع الكرتون والبلاستيك وكل ما يصلح للبيع.

وناشد القارئ المسئولين ضروره تشديد الرقابة على هؤلاء النباشين رأفة بحال الأهالى وللحفاظ على المظهر البيئى والحضارى للمنطقة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة