تفاصيل تورط مدير فرع شركة محمول فى سرقتها بالتعاون مع صديقه بالطالبية

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 02:00 ص
تفاصيل تورط مدير فرع شركة محمول فى سرقتها بالتعاون مع صديقه بالطالبية حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات تفاصيل تورط مدير فرع إحدى الشركات الخاصة بخدمات المحمول، بحى الطالبية بجنوب الجيزة، فى تسهيل سرقتها، بالتعاون مع صديق له، حيث خطط المتهم لسرقة الشركة لمروره بضائقة مالية.

وطلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

وتبين أن المتهم استعان بصديق له من أجل تنفيذ العملية، وأنه سهل له دخول فرع الشركة، وسرق مبلغ مالى، وكمية من كروت الشحن، والهواتف المحمولة، وجهاز شحن.

استولى المتهم على جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة فى فرع الشركة حتى لا يتم رصده، لإبعاد الشبهة عنه أبلغ رجال مباحث الطالبية.

كانت البداية بتلقى العميد طارق صلاح مأمور قسم شرطة الطالبية بلاغا من محامى الشركة، ومدير أحد أفرعها "مصطفى.ط" اتهم فيه مجهولين بسرقة مبلغا ماليا، و13 هاتفا محمولا ماركات مختلفة، وجهاز DVR، و198 كارت شحن من داخل الفرع.

وبإجراء التحريات تبين للرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الطالبية، أن مدير الفرع متورط فى السرقة، وبمواجهته اعترف بجريمته بالاشتراك مع صديقه "محمد.ر" عامل.

وبمداهمته ألقى رجال المباحث القبض على المتهم الثانى، واستعادوا المسروقات، وحرروا المحضر اللازم وأحالوا المتهمين للنيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة