صور.. فرح الموجي تتألق فى غناء الدوامة للشحرورة بحفل مهرجان الموسيقى العربية

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:29 م
صور.. فرح الموجي تتألق فى غناء الدوامة للشحرورة بحفل مهرجان الموسيقى العربية فرح الموجى
كتب على الكشوطي تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت المطربة الشابة فرح الموجى فى أداء أغنية الدوامة للشحرورة صباح كلمات حسين السيد وألحان محمد الموجى، وذلك بقيادة المايسترو محمد الموجى الذى قدم قبل صعود فرح على خشبة المسرح رؤية موسيقية لروائع عمار الشريعي.

وكانت المطربة اللبنانية كارلا رميا أحيت الفاصل الأول من الحفل بمصاحبة المايسترو أندريه الحاج حيث قدمت أغنية وطنى وقد أتاك يعتذر وخذنى معاك وعاشقة الورد ويا حبى اللى غاب ومن عز النوم وقديش كان فى ناس وراجعين يا هوى وغيرها من الأغنيات وشارك فى الفاصل الأول من الحفل صولو الكمان الفنان أندريه سويد.

ومن المقرر أن يحيى الفاصل الثانى من الحفل النجم المصرى مدحت صالح حيث يقدم باقة من أجمل أغنياته منها "زى ما هى حبها" "كوكب تانى"، "حبيبى يا عاشق"، و"بارمى السلام" و"بحلم على قدى" إضافة إلى عدد من أغانى الزمن الجميل للعندليب عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش.

وانطلق المهرجان يوم الخميس الماضى الموافق 1 نوفمبر ويستمر حتى يوم الإثنين 12 نوفمبر، وشارك فى إحياء الليالى الخمسة الماضية كل محمد الحلو ومحمد ثروت فى الافتتاح، لطيفة فى الليلة الثانية، وعاصى الحلانى فى ثالث ليالى المهرجان، ورامى عياش أحلى الليلة الرابعة، أما خامس الليالى فكانت من نصيب الموسيقار عمر خيرت.

فرح الموجى (1)
 
فرح الموجى (2)
 
فرح الموجى (3)
 
فرح الموجى (4)
 
فرح الموجى (5)
 
فرح الموجى (6)
 
فرح الموجى (7)
 
فرح الموجى (8)
 
فرح الموجى (9)
 
فرح الموجى (10)
 
فرح الموجى (11)
 
فرح الموجى (12)
 
فرح الموجى (13)
 
فرح الموجى (14)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة