الرياضة المصرية فى يوم ..كارتيرون يعلن قائمة الأهلى فى إياب نهائى أفريقيا .. الزمالك أمام حرس الحدود فى الدورى .. محمد إيهاب يخوض منافسات بطولة العالم بتركمنستان.. والجبلاية تجتمع بأندية القسم الثانى

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم ..كارتيرون يعلن قائمة الأهلى فى إياب نهائى أفريقيا .. الزمالك أمام حرس الحدود فى الدورى .. محمد إيهاب يخوض منافسات بطولة العالم بتركمنستان.. والجبلاية تجتمع بأندية القسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، كارتيرون يعلن قائمة الأهلى فى إياب نهائى أفريقيا، الزمالك أمام حرس الحدود فى الدورى .

كارتيرون يعلن قائمة الأهلى فى إياب نهائى أفريقيا

يُعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي اليوم ،الأثنين، قائمة الفريق التى ستُسافر صباح غداً إلى تونس لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل ،ومن المتوقع أن تشهد القائمة استبعاد أحمد فتحي لاعب الفريق للإصابة حيث أشتكى من آلام في العضلة الأمامية لم يستكمل بسببها مباراة الذهاب بين الفريقين مساء الجمعة الماضية بإستاد برج العرب ، ويخوض الفريق أخر مران له بالقاهرة اليوم على ملعبه بالتتش استعداداً للمواجهة المُرتقبة التى يتطلع فيها بطل مصر للعودة بالكأس الافريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي، وفرض الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون حالة من السرية حول بعض الأمور الخاصة بالفريق مثل قائمة الفريق والغائبين عن الرحلة وبرنامج المارد الأحمر في تونس.

الزمالك أمام حرس الحدود فى الدورى

يواصل فريق الزمالك مشواره فى مسابقة الدورى الممتاز عندما يستضيف حرس الحدود في السابعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 للمسابقة .

الزمالك يبحث عن مواصلة مسيرة الانتصارات بالدورى بعد الفوز الأخير على وادى دجلة برباعية ليحافظ على صدارة المسابقة خاصة بعد تعادل الإنتاج الحربى الأخير مع سموحة ليبتعد نسبيا عن المنافسة حيث يحتل الأبيض المركز الأول بالوقت الحالى بعد خوض 9 مباريات برصيد 20 نقطة.

محمد إيهاب يخوض منافسات بطولة العلم بتركمنستان

يخوض اليوم الإثنين، البطل الأوليمبى محمد إيهاب منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة فى تركمنستان فى وزن 81 كجم .

ومن المقرر أن تنافس سارة سمير فى وزن 71 كجم غدا الثلاثاء .

بينما يلعب أحمد عاشور مساء الثلاثاء أيضا فى وزن 89 كجم ، قبل أن تختتم شيماء خلف المنافسات المصرية فى وزن 78 كجم السبت القادم .

 

اتحاد الكرة يجتمع بأندية القسم الثاني

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة اجتماع مع أندية القسم الثانى لتحديد الشكل النهائى لدورى القسم الثانى فى الموسم المقبل بعد طلب أندية المظاليم إقامتها من 3 مجموعات فى الموسم المقبل كما هى بعد أن قرر اتحاد الكرة إقامتها من مجموعة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة