خلافات منتظرة بين الزمالك وجروس.. مسئولو الأبيض يتمسكون بقيد اللاعبين المجمدين فى القائمة الأفريقية رغم رفض المدير الفنى.. "فتحى ومدبولى وأحداد" صداع فى رأس السويسرى.. وغضب بسبب عدم منح الفرصة لكافة اللاعبين

الأحد، 04 نوفمبر 2018 11:00 ص
خلافات منتظرة بين الزمالك وجروس.. مسئولو الأبيض يتمسكون بقيد اللاعبين المجمدين فى القائمة الأفريقية رغم رفض المدير الفنى.. "فتحى ومدبولى وأحداد" صداع فى رأس السويسرى.. وغضب بسبب عدم منح الفرصة لكافة اللاعبين فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبد أن الأيام المقبلة ستشهد توتر قوى بين مسئولى نادى الزمالك و المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس بسبب اختيارات اللاعبين الراحلين فى شهر يناير المقبل بفترة الانتقالات الشتوية وتحديد القائمة الأفريقية للقلعة البيضاء المقرر مشاركتها فى النسخة الجديدة للكونفدرالية الأفريقية.

مسئولو الأبيض يتمسكون بقيد اللاعبين المجمدين فى القائمة الأفريقية وسط رفض جروس

و تأتى الأزمة بسبب رفض مسئولو الزمالك، إنفراد السويسرى جروس بتحديد قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء فى شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل رفض مسئولو القلعة البيضاء وجه نظر الخواجة فى بعض الأسماء سواء التى سيتم قيدها فى القائمة الأفريقية أو الراحلة عن الفريق فى يناير.

" فتحى و مدبولى و أحداد " صداع فى رأس السويسرى

كما أن مصطفى فتحى و أحمد مدبولى والمغربى حميد أحداد يعتبرون هم السبب الحقيقى لبدء نقطة الخلاف بين مسئولو الأبيض وجروس فى ظل رغبة الأخير فى رحيلهم عن الفريق بينما يرى المجلس الأبيض عدم الحاجة لذلك خاصة أن قائمة الفريق لا تشهد أزمة حالية فى ظل قيد 25 لاعبا مع بداية الموسم وإمكانية ضم 5 عناصر جديدة بعد زيادة عدد اللاعبين بقوائم الأندية لـ 30 لاعبا وبالتالى لا داعى لرحيل أى نجم عن صفوف الفريق مهما كانت وجه نظر المدرب فيه .

غضب بسبب عدم منح الفرصة لكافة اللاعبين

وبخلاف يمسك مسئولو الزمالك بقيد بعض اللاعبين المجمدين من جانب السويسرى جروس فى القائمة الأفريقية وعلى رأسهم فتحى وأ مدبولى والمغربى حميد أحداد ، إلا أن إدارة الزمالك غاضبة من عدم منح جروس الفرصة للاعبين لإثبات ذاتهم فى المباريات اخاصة إنهم  نجوم كبار ويكلفون النادى ملايين الجنيهات سواء فيما يخص قيمة استقدامهم مثلما حدث مع أحداد البالغ قيمة شرائه من الدفاع الحسنى المغربى 27 مليون جنيه ولم يشارك مع الفريق بشكل منتظم حتى الآن ، حيث أن رئيس الزمالك عقد جلسة مع جروس مؤخرا وطالبه بتغيير سياسته فى التعامل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة