سباليتي: برشلونة لن يخذل الإنتر وسيلعب لصالحه فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 29 نوفمبر 2018 12:29 م
سباليتي: برشلونة لن يخذل الإنتر وسيلعب لصالحه فى دورى أبطال أوروبا سباليتى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت آمال الإنتر الإيطالى فى بلوغ دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم معلقة بأقدام لاعبى برشلونة ويثق المدرب لوتشيانو سباليتى أن العملاق الكتالونى لن يخذل فريقه.

وفاز توتنهام هوتسبير الإنجليزى 1-صفر على الإنتر أمس، الأربعاء، وهو ما يعنى أنه سيتأهل على حساب منافسه الإيطالى إذا فاز فى آخر مبارياته بالمجموعة الثانية على مضيفه برشلونة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام الإنجليزى وإنتر ميلان الإيطالى.

وقال سباليتى، الذى يستضيف فريقه منافسه ايندهوفن الهولندى فى المباراة الأخرى بالمجموعة فى 11 ديسمبر كانون الأول، إن برشلونة سيبذل كل ما فى وسعه رغم تأهله بالفعل.

وأضاف "يتمتع لاعبو برشلونة باحترافية كبيرة، ولا أشك أبدا فى طريقة تعاملهم مع المباراة المقبلة، لم يسبق لى أن شاهدت نجوما مثل جيرار بيكيه وليونيل ميسى ولويس سواريز يلعبون بتهاون أو لا تحزنهم الخسارة على أرضهم".

وأكد سباليتى أن قراره استبدال لاعب الوسط راديا ناينجولان قبل الاستراحة جاء بسبب إصابته فى الكاحل، قائلا،  "علاقتى جيدة مع راديا ولم يكن هناك خلاف بيننا لحظة التبديل".

وتابع "شعر بألم في كاحله وواجه مشاكل فى الركض، ولذلك قررت استبداله قبل الاستراحة، اجتاز كل الفحوص المطلوبة قبل المباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة