فيديو.. وكيل التربية والتعليم بدمياط يكشف كواليس جديدة فى واقعة الطالبة بسملة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 10:21 م
فيديو.. وكيل التربية والتعليم بدمياط يكشف كواليس جديدة فى واقعة الطالبة بسملة الطالبة بسملة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن المعلمين قدوة للمجتمع كافة وما يصدر منا سوف نحاسب عليه أما المجتمع والله سبحانه وتعالى,مشدداً على أنه استمع لشكوى الطالبة بسملة، وقدم الاعتذار لها نيابة عن عن وزارة التربية والتعليم بالكامل.

وتابع:"وقلت لها حقك أنا هجيبوا ليكى..واتخذت قرار تحويل المدرس للشئون القانونية".

 

وأضاف"سويلم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، على قناة "on e"، أن المعلم قدم الاعتذار للطالبة بسملة وسط الطابور، الأمر الذى دعى والدة الطالبة إلى التنازل عن حق نجلتها، وتابع:"قلت لها هذا حقك ولكن حق التربية والتعليم ستواصل التحقيق فى هذا الخطأ الصادر من المعلم".

 

واستكمل قائلاً:"بعد اسبوع وجدت بسملة تشتكى من ذات المعلم وعندما استفسرت منها ووالدها قالت لى أن المعلم سأل أحد الطلاب سؤال وقال له جواب يا سمارة ولا هتشتكينى عند وكيل الوزارة..فبسملة خدت الكلام على نفسها  قمت باستبعاد المدرس من المدرسة وتحويله للشئون القانونية".

 

وشهدت مدرسة الشهيد محمد جمال صابر الإعدادية المشتركة بالسنانية بدمياط واقعة بدأت عندما وجه موجه اللغة العربية الذى زار المدرسة عددا من الأسئلة قامت الطالبة بسملة على عبد الحميد عبدالله، بالإجابة عليها جميعا، فأثنى عليها الموجه وانصرف من المدرسة بعد أن أنهى زيارته، وهو الأمر الذى لم يلق قبول المعلم، كيف لطالبة لا تأخذ عنده درس خصوصى أن تستأثر وحدها بإعجاب موجه المادة، فسألها اسمك ايه؟ ردت بسملة عليه، فقال: "بسملة تلميذة سوداء.. من يعرف يعرب هذه الجملة؟؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة