فى اليوم العالمى للعنف ضد المرأة.. اعرفى نسبة العنف عند رجال هذه الأبراج

الأحد، 25 نوفمبر 2018 04:06 م
فى اليوم العالمى للعنف ضد المرأة.. اعرفى نسبة العنف عند رجال هذه الأبراج العنف ضد المرأة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

العنف من أسوأ الصفات التى قد يتبعها الرجل مع زوجته، وعادةً تتسبب فى نسب كبيرة من الانفصال وتفقد الزوج والزوجة إنسانيتهم، لذلك نستعرض خلال هذا التقرير فى اليوم العالمى للعنف ضد المرأة، نسبة العنف عند رجال هذه الأبراج، للتعرف عليها وعلى كيفية التعامل معها.

 

1
 

الثور 50%: هذا البرج عاقل طوال الوقت لكن هناك بعض الأشياء البسيطة التى قد تستفزه حينها ابتعدى عنه تمامًا حتى لا يصل الأمر إلى العنف بينكما.              

2
 

الأسد 60%: برج الأسد من أكثر الأبراج العصبية التى تفضل دائمًا أن تفرض رأيها وإن لم يحدث ذلك من الممكن أن يتهور مع زوجته ويتحول لشخص عنيف.

3
 

العقرب 80%: برج العقرب فى الأساس برج انتقامية وإذا شعر أنكِ تسببتى فى مضايقته لن يمر الأمر مرور الكرام، وربما يصل الأمر إلى العنف إذا ما تعاملتى معه بشكل عاقل وحكيم.

4
 

الجوزاء 100%: الجوزاء بالنسبة للرجال له طبيعة خاصة فأحيانًا تجده بسيط وهادئ وأحيانًا العصبية تسيطر عليه وفى هذه اللحظات ابتعدى عنه ولا تجادليه.

   5

 

السرطان 1000000%: يعتبر برج السرطان من أكثر الأبراج عنف خاصة بالنسبة للرجال، فهو هادئ جدًا فى الخارج مع الناس ولكنه عصبي جدًا في بيته.

6
 

الدلو: على الرغم من طيبة قلبه يأخذ هذا البرج الترتيب الأول بالنسبة للأبراج العنيفة خاصة عند الرجال، فهو غالبًا يتحدث بيده أكثر من فمه ولسانه.    

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة