قرأت لك.. كيف تغير العالم.. حكايات الساعين لمساعدة الفقراء فى العالم

السبت، 24 نوفمبر 2018 07:00 ص
قرأت لك.. كيف تغير العالم.. حكايات الساعين لمساعدة الفقراء فى العالم غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح كتاب ديفید بورنستاين كیف تغیر العالم الكتاب المقدس فى مجال ريادة الأعمال الاجتماعیة - الذى يجد فیه رجال ونساء، من كل أنحاء العالم، حلولا مبتكرة لمجموعة متنوعة جدا من المشاكل الاجتماعیة والاقتصادية.
 
ويقدم كتاب كیف تغیر العالم لمحات حیة عن الكثیرين من مثل ھؤلاء الأفراد وما لديھم من قواسم مشتركة. 
 
يعد ھذا الكتاب كتاب البحث عن التفوق لتقديم مبادرات اجتماعیة وقصص شخصیة متشابكة وحكايات وتحالیل. وسوف يكتشف القراء كیف يستطیع شخص واحد أن يحدث فرقا مذھلا في العالم.
 
وإضافة إلى تحديث قصص رياديى الأعمال الاجتماعیة، تحتوى ھذه الطبعة ذات الغلاف الورقي على مقدمة جديدة بقلم المؤلف تبین كیف توسع مفھوم ريادة الأعمال الاجتماعیة، وتكشف للعیان في السنوات الأخیرة، وقد سعى أناس من كافة فئات المجتمع، من الطلاب إلى كبار رجال الأعمال ومن المھنیین إلى المتقاعدين من جیل الزيادة المفاجئة فى الولادات، إلى صیاغة سیر حیاة مھنیة جديدة كمبتكرين اجتماعیین، مزيلین الحدود بین العمل التجاري والعمل الاجتماعى.
 
والكتاب يحكى عن ريادى الأعمال الاجتماعیة، سواء من خلال توفیر الطاقة الشمسیة في القرى البرازيلیة أو التوسع في فرص العمل للأشخاص المعاقین فى كل أنحاء الھند أو إيجاد شبكة وكالات رعاية منزلیة لخدمة الفقراء المصابین بمرض الإيدز فى جنوب أفريقیا أو تضییق فجوة الوصول إلى الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريكیة، بإدخال نماذج رائدة لحل المشاكل سوف تعید تشكیل القرن الواحد والعشرين. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة