أخبار بايرن ميونخ اليوم عن 4 غيابات ضد فورتونا دوسلدورف بالدورى الألمانى

السبت، 24 نوفمبر 2018 01:26 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن 4 غيابات ضد فورتونا دوسلدورف بالدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود بايرن ميونخ لمسابقة الدوري الألمانى عندما يستضيف فورتونا دوسلدورف على ملعب أليانز أرينا فى الرابعة والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة 12 من البوندزليجا.

البايرن بدون 4 لاعبين ضد فورتونا دوسلدورف

توليسو لاعب بايرن ميونخ
توليسو لاعب بايرن ميونخ

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بدون 4 لاعبين، هم كنجسلى كومان وتياجو ألكانتارا وتوليسو وجيمس رودريجيز للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة آريين روبن، حيث توقعت صحيفة بيلد الألمانية أن يبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا، ومن المتوقع أن يبدأ نيكو كوفاتش المدير الفنى للفريق مباراة اليوم بتشكيل يضم: نوير؛ كيميتش، بواتينج، هوملز، ألابا؛ مارتينيز، جوريتزكا؛ جنابري مولر، ريبيري؛ ليفاندوفسكى.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألمانى قبل مباراة اليوم برصيد 20 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر، ويأتى فورتونا فى المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط بالتساوى مع المتذيل شتوتجارت.

أوليفر كان مرشح لرئاسة بايرن ميونخ

اوليفر كان حارس بايرن ميونخ السابق
اوليفر كان حارس بايرن ميونخ السابق

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن أوليفر كان نجم نادى بايرن ميونخ السابق مرشح بقوة لتولى رئاسة النادى خلفًا للرئيس الحالى أولى هونيس، الذى تنتهى فترة ولايته فى نهاية عام 2019.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن أوليفر كان الحارس السابق لنادى بايرن ميونخ مرشح رئيسي لتولى رئاسة النادى البافارى بعد نهاية فترة رئاسة أولى هونيس الرئيس الحالى للنادى مع نهاية العام المقبل.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة الجيدة التى تجمع بين الحارس السابق والرئيس الحالى لبايرن ميونخ تجعل أوليفر كان المرشح الأول لرئاسة النادى البافارى فى نهاية عام 2019.

وكان أولى هونيس الرئيس الحالى لفريق بايرن ميونخ قد أكد فى تصريحات سابقة عدم رغبته فى الترشح لفترة جديدة لرئاسة النادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة