أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قدرة رونالدو على اللعب لسن الـ40 بحسب كيلليني

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:46 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قدرة رونالدو على اللعب لسن الـ40 بحسب كيلليني كريستيانو رونالدو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدافع جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس الإيطالي أن كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن 40 عام دون أن يتأثر مستواه في الفرق الكبرى بأوروبا.

كيلليني متأكد من قدرة رونالدو على اللعب حتى الـ40

 

1607015
كريستيانو رونالدو وجورجيو كيلليني

 

في تصريحات نقلتها صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، قال كيلليني صاحب الـ34 عاماً أن رونالدو  يمكنه اللعب لـ7 سنوات مقبلة، حيث قال:" أنا ورونالدو من الممكن ان نكمل اللعب حتى سن الـ40، لكني لا أعتقد أنني سأفعل ذلك".

وتابع كيلليني قائلاً:" الجميع يعلم ذلك، رونالدو أول من يصل للتدريب، لكن ما يحدث الفرق فعلاً هي الطريقة التي يتدرب بها"، وتابع:" هو يقوم بتحفيز الجميع للتحسين من أنفسهم، هو ذكي للغاية".

وعن تأقلم رونالدو قال كيلليني:" رونالدو انتقل إلى مدينة جديدة ودوري مختلف للغاية، لكنه تأقلم في الحال على طرق اللعب وكيفية العيش في المدينة الجديدة"، وأكمل كيلليني حديثه عن رونالدو صاحب الـ33 عاماً:" سيعود رونالدو لتمثيل منتخب بلاده مرة أخرى، وسيلعب لمدة أطول من التي لعبتها أنا".

يذكر أن رونالدو لا يشارك مع منتخب البرتغال منذ كأس العالم كونه في فترة راحة من المباريات الدولية.

مشجع يوفنتوس يكتب وصية خاصة للبرتغالى كريستيانو رونالدو

 

202321-454554
وصية المشجع الإيطالي 

 

تداول نشطاء عبر موقع تويتر رسالة من أحد كبار مشجعى نادى يوفنتوس الإيطالى موجهة إلى البرتغالى كريستيانو رونالدو ومتابعيه قبل وفاته مؤخرًا تسببت فى إحداث حالة بين رواد على موقع التواصل الاجتماعى

الرسالة جاءت من الإيطالي ماريو ستيفانيني أحد أهم مشجعى يوفنتوس معلنا أنها وصيته الأساسية قائلا: "لا أريد زهوراً على قبري، أريد فقط أهداف من كريستيانو رونالدو!".

كان كريستيانو رونالدو قد انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالى مع بداية الموسم الحالى مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة