تعرف على أبرز القرارات المنتظرة فى الأهلي لإنقاذ فريق الكرة

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:27 م
تعرف على أبرز القرارات المنتظرة فى الأهلي لإنقاذ فريق الكرة محمود الخطيب رئيس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النادى الأهلي الإعلان عن تعيين أكثر من مدير خلال الاجتماعات التى سيعقدها محمود الخطيب، رئيس النادى، مع كارتيرون المدير الفنى للفريق، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ثم مع مجلس إدارة النادى مساء اليوم.

الخطيب سيعقد عدة جلسات مهمة اليوم، الخميس، لمناقشة عدة أمور وقضايا مهمة خاصة بفريق الكرة، فى مقدمتها ملف فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا الجمعة الماضى أمام الترجى التونسى.

وأعلن رئيس الأهلى أنه سيعقد على مدار اليوم أكثر من جلسة مع عدة مسئولين بالنادى لتحديد "خارطة طريق" النادى، وتحديداً فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا الجمعة الماضى، وسيجتمع الخطيب فى البداية مع كارتيرون المدير الفنى للفريق، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لمناقشتهما فى التقارير التى طلبها منهما عن الفريق بعد الخسارة الأفريقية، بخلاف التقارير الأخرى الخاصة بالجهاز الطبى، ثم يترأس الخطيب اجتماعا لمجلس الإدارة.

وقال مصدر في الأهلي، إن محمود الخطيب سيُعلن اليوم عن تعيين مدير للكرة حتى يتفرّغ محمد يوسف لمنصب المدرب العام للفريق، وسيتم الإعلان أيضاً عن مدير لقطاع الكرة، وهناك اتجاه للإعلان عن مدير للتعاقدات بدلاً لمحمد فضل، بجانب إمكانية تعيين مدرب لحراس مرمى الفريق بدلاً من مصطفى كمال.

وأشار المصدر إلى أن هناك احتمالات لإجراء تغييرات فى لجنة الكرة، من خلال إضافة بعض نجوم الأهلي السابقين، موضحاً أن الخطيب يدرس أيضاً إضافة عنصر جديد للجهاز الفنى بدلاً من سامى قمصان مدرب الفريق.

وأكد المصدر أن "حزمة" القرارات المُنتظر إتخاذها اليوم مازالت محل دراسة خاصة وأن هناك بعض الأمور التى مازالت محل نقاش أبرزها تعيين مديراً للتعاقدات بدلاً من فضل حيث يرى البعض أن فضل لم يُقصّر في عمله ولم يفشل في إنهاء أي صفقة تم تكليفه بها حيث إنه يتحرك وفقاً لرؤية مجلس الإدارة والجهاز الفني وسياسة النادى، فيما يرى البعض الأخر أن فضل صاحب خبرات جيدة لكن من الأفضل الاستفادة منه فى الجانب الفنى داخل النادى وليس على صعيد التعاقدات.

وأوضح المصدر أن تعيين عضو جديد بالجهاز الفنى مازال محل نقاش أيضاً فى الجهاز الفنى، مُشيراً إلى أن رئيس النادى سيناقش جميع هذه الأمور على مدار الساعات المقبلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة